الفصل 85-86

1.8K 157 22
                                    

الفصل 85 - كل ما يمكنها أن تفكر فيه هي اللحظة المحرجة عندما أخطأت في اعتباره رفيقها في موعدها الأعمى (1)

قبل مغادرتهم ، أعدت لين ييي الكثير من الضروريات للنزهة ووضعتهم جميعًا في مؤخرة  السيارة زوج والدتها.

على عكس الطريقة التي كانت تسير بها رحلة صيد جو تشين يي بشكل طبيعي ، كانت الرحلة التي كانت مجرد علامة على طول الطريق أكثر من تلك التي كانت في الواقع تذهب للصيد.

نظر جو شين يي إلى الصندوقين الممتلئين بالأشياء التي وضعها لين ييي في الجزء الخلفي من سيارته جنبًا إلى جنب مع شواية و الفحم ...

مرحبًا ، هل سنحضر معنا كل عنصر من المطبخ؟ لم يستطع الصمت بعد الآن!

"سوف نصطاد. لماذا تحضر كل هذا الاشياء معنا؟ "

ابتسمت لين ييي فقط و نظرت إليه. حتى مينغ يوران ، الذي كانت يساعدها في تحميل السيارة ، بقي صامتا.

عندما أصبحوا مستعدين أخيرًا للإقلاع ، انتظر السيد جو طويلاً حتى كاد أن يغفو.

فجأة شعر السيد جو الذي كان يحزم أمتعته برفق عندما يذهب للصيد بشعور سيء.

في هذه الأثناء، لين ييي التي كانت جالسة في المقعد الخلفي ، همس في أذن مينغ شانشان ، "دعنا لا نخبر الجد حتى الآن ، لكن الأم ستصنع حفلة شواء لشانشان ، حسنًا؟"

تهمس شانشان أيضًا للين ييي ، "أخبرني الأخ الأكبر عن ذلك بالفعل. لم أتناول سوى نصف الكمية المعتادة أثناء الغداء ".

"أيها البنطال الصغير الأنيق!" (😂😂😂)

ربتت لين ييي على رأسها. عندما نظرت للخلف ، حدث أن رأت السيد جو ينظر إلى الاثنين في المقعد الخلفي في مرآة الرؤية الخلفية ...

لسبب ما ، كان الشعور السيئ يزداد أقوى و أقوى!

- السيد جو الذي شعر بوخز في مؤخرة رقبته.

تركزت أعمال جو تشين يي بشكل أساسي في الخارج.

عاد إلى وطنه ليبدأ عمله خلال شبابه ، لكنه اعتمد لاحقًا على صلاته في الخارج لتوسيعه حقًا. عندما عاد مرة أخرى مؤخرًا ، كان لا يزال لديه كل صلاته من الماضي.  من وقت لآخر ، كان يجتمع معهم لتناول العشاء أو الغولف أو صيد الأسماك.

عندما عاد مع السيدة لين بينغ هذه المرة ، انضم إلى نادي صيد مع رفاقه.

كان النادي معروفًا جدًا في هذه المدينة و عقد مسابقات صيد متكررة.

قد يكون السيد جو رجلًا أكبر سنًا ، لكنه كان لا يزال منافسًا للغاية. كان يذهب للصيد مع رفاقه كل يوم استعدادًا للمنافسة القادمة.

كانت بحيرة دونغ ، الواقعة خارج مدينة نان قليلاً و تحيط بها الجبال ، خزانًا طبيعيًا حيث تلتقي عشرات الجداول.  لطالما كانت تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الصيد.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن