الفصل 141-142

1.1K 86 7
                                    

الفصل 141 - هل كان الطعام كل ما فكرت فيه ؟! لا عجب أنك ما زلت أعزب! (2)

كانت لين ييي متوترة أيضًا ...

ربما كانت السيدة لين بينغ محقة في النهاية. كان هناك دافع خفي وراء كل زياراته.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يعترف فيها شخص ما بحبه لها في حياتها معًا. ( ما شفناه اعترف😂)

شعرت بقليل من العاطفة!

أخذت لين ييي نفسًا عميقًا و استمعت باهتمام.

أخذ لو شيون نفسًا عميقًا و قال أخيرًا ، "هل يمكنني إضافتك على الويبو؟"

لقد قالها بصوت عالٍ ، أخيرًا!

الرئيس التنفيذي لو ترك الصعداء، لقد أراد إضافتها إلى الويبو لفترة من الوقت الآن ، لكن لم تتح له الفرصة مطلقًا لسؤالها عنها.

لقد كان غاضبًا جدًا في اليوم الآخر بعد مشاهدة ذلك الزوج من الأب و الابن المزعجين يطلبان منها الويبو بلا خجل لأنه كان يعاني من آلام في المعدة في تلك الليلة.

لين ييي ، "……"

قررت أن تستعيد ما قالته.

هذا الرجل لو لم يكن سوى عشاق الطعام! من قال إنه مهتم بها ؟! مستحيل!

كانت لين يي غاضبة قليلاً من نفسها.

كيف كانت تعتقد بحماقة أنه سيعلن حبه لها في وقت سابق؟

يجب أن يكون بسبب كل الأفكار المجنونة التي وضعتها السيدة لين بينغ في رأسها في الليلة السابقة!

بالإضافة إلى أنها لم تنم جيدًا طوال الليل….

أخرجت لين ييي هاتفها المحمول بخدر.

و ذلك عندما رأت أن لو شيون قد أضافها بالفعل بسعادة.

ما هو هذا الإرهاق العقلي الذي شعرت به فجأة؟

أخيرًا ، كان لو شيون هو من خرج من المكتب بطاقم شينري ميديا.

كان لو شيون ، الذي أضاف للتو لين ييي على الويبو ، غارقة في الفرح. حتى أنه كان هناك شخص صغير يدور و يرقص باليه في قلبه الآن ...

شعرت لين ييي أنه حتى المخفي لا يمكنه إخفاء دوائرها المظلمة الآن!

قبل أن تقلع ، سمعت لو شيون يسألها بخجل ، "امممم ... هل لا يزال بإمكاني الذهاب إلى مكانك لتناول العشاء؟"

وجبة عشاء؟ هل قال للتو العشاء ؟!

رفضت لين ييي الاعتراف بأنها كانت غاضبة لأنها شعرت بمزيد من الإذلال و تركته فقط بظهر رأسها الغاضب.

في طريق عودتهم إلى المكتب ، أمرت لين ييي تاو جياهوي و الباقون بالعودة أولاً.

كانت لا تزال تشعر بالدوار من قلة النوم من الليلة السابقة.  خططت للعودة إلى المنزل و تأخذ قيلولة.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن