الفصل 52-53

2K 161 6
                                    

الفصل 52 - بينغ بانغ : يوران ، هل أنت متأكد من أنك لا تريد التفكير في والدي؟ ألن يكون الأمر رائعًا إذا أصبحنا إخوة؟ يمكن أن نكون ثنائيات خارقة. نقاتل معًا و نلعب ألعاب الفيديو معًا. (1)

كان لو شيون مندهشا جدا.

كان هذا هو النادي الوحيد للأعضاء. بغض النظر عن الخصوصية ، كان من النادر أيضًا أن يصادف المرء شخصًا يتصرف بشكل غير لائق.

لكن الآن ، بدأت الشكوك تساوره.

رفع حاجبيه ورأى المرأة جالسة أمامه.

"إنه مثل هذا.  قد لا تكون على علم ، لكني تزوجت بالفعل مرة واحدة. أنا أيضا لدي طفلان."  قالت المرأة: "ابنتي تبلغ من العمر ستة أعوام فقط ، و ابني الأكبر يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا".

ظل لو شيون صامتًا قليلاً وضحك فجأة.

محاولتها فتح محادثة ... كانت فريدة من نوعها!

في الوقت نفسه ، كانت لين ييي محيرة من كلماته أيضًا.

ماذا عنى بذلك؟

وهل تركت عائلتها تاريخ زواجها وانفصال عن الأولاد أيضًا؟

أم أنه كان يضايقها فقط لأنه لم يكن سعيدًا لأن عائلتها تركت هذا الجزء و ام يخبروه...؟

في تلك اللحظة ، رن هاتفها.

فقط عندما كانت تشعر بالحرج وتناقش ما إذا كان يجب عليها طرح أسئلة متابعة حول حالة زوجتها السابقة وأطفالها ، أنقذتها مكالمة في الوقت المناسب مثل مرور القاعة.

لم تنظر لين يي حتى إلى معرف المتصل قبل أن تلتقط الهاتف. جاء صوت رجل واضح من الطرف الآخر للهاتف ، "آنسة لين ، أريد فقط أن أرى مكانك الآن."

لين ييي ، "……"

سرعان ما سحبت الهاتف بعيدًا عن أذنها وألقت نظرة على هوية المتصل قبل أن تنظر على الفور نحو الباب الأمامي المحفور للنادي.

كان الشاب ذو الهالة اللائقة قد دخل للتو من الباب.

ألقى نظرة حول الطاولات القليلة في الغرفة ، وبالكاد ظل بصره على الطاولتين الوحيدتين اللتين كانتا جالستين.

كان الرجل الطويل الداكن والوسيم الذي كان من المفترض أن تلتقي به دقيقًا تمامًا.

لم يكن مبكرًا ولا متأخرًا. كان توقيته مثاليا.  ولا حتى ثانية!

لم تتوقع لين يي أنها ستتعثر بشدة وأحرجت نفسها كثيرًا في أول مواعدة عمياء لها.

كان لديها الرجل الخطأ تماما!

لقد صُدمت بخطئها!

أمسكت بهاتفها المحمول بإحكام ، وأخذت نفسًا عميقًا ، وسألت بشكل لا يصدق ، "إذا لم تكن السيد لو الذي أنا هنا للقاء ، فلماذا لم تقل ذلك؟"

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن