الفصل 236-240

664 60 11
                                    

الفصل 236 - أنت جريء جدا اليوم (2)

"السيد ياو. "  أومأت لين ييي برأسها في وجهه.

أشار ياو سين بيده ، "هل يمكنني الانضمام إليك؟"

لقد كان سؤالاً ، لكن بدا من الوقاحة رفضه.

توقفت لين ييي عن رغبتها في حك رأسها بطريقة سخيفة.  بعد ثانية واحدة من التردد ، أومأت برأسها وقالت ، "هيا بنا."

كانت هناك بالفعل كاميرات تلتقط بعيدًا بينما كانوا يسيرون على السجادة الحمراء. في نهاية السجادة الحمراء ، تمكن المراسلون من وسائل الإعلام دائمًا بطريقة ما من اختراق جدار الناس لإجراء مقابلات مع النجوم المشهورين.

حتى مينغ يان و تشانغ شي يينغ ، الذين وصلوا قبلهم بقليل ، كانوا محاطين بمجموعات من الناس.

عندما دخلت لين ييي إلى الداخل مع ياو سين ، جذبوا الكثير من الاهتمام.

كان الرئيس الكبير ياو سين يتمتع بحماسة عالية بشكل خاص اليوم ، وحتى بدا أنه أصغر ببضع سنوات. لقد كان دائمًا ينظر إلى العلماء ، ولكن اليوم كان هناك شعور إضافي بالفخر له.

التقط بعض المراسلين صورهما معًا قبل أن يقطع اثنان آخران طريقهما.

كان لو شيون أول من لاحظ أن ليت ييي و ياو سين ظهروا معًا.

سار في نفس الوقت الذي لاحظت فيه لين ييي مينغ يان و تشانغ شي يينغ.

"أنت جميلة جدا الليلة."  إن مجاملة الرئيس لو الحقيقية لم تقصر فقط بمهارة المسافة بين الاثنين ، بل نجحت أيضًا في جذب انتباه لين ييي بعيدًا عن زوجها السابق.

تذكرت لين ييي نفسها.

لم تكتف برؤية الرئيس التنفيذي المسيطر في بدلته الكاملة ، بل لاحظت أيضًا ياو ييمينغ التي كانت يسير بجوار لو شيون.

كانت ياو ييمينغ قد وصلت إلى ياو شين الآن و وضعت ذراعها في يده.  من الطريقة التي كانت تنظر بها ياو ييمنغ إليها ، اكتشفت لين ييي….  شعور بالعداء!

نظرت لين ييي إلى الوراء إلى لو شيون وقالت ، "هل تعلمت الحديث الجميل؟"

كان ذلك مفاجئًا!

لو شيون ، "……"

"سنتحدث عن هذا لاحقًا."  سحب لين ييي باتجاه موائد الطعام.

بحلول هذا الوقت ، كانت طاولات الطعام التي تم إعدادها مبكرًا قد جلست بالفعل مع مجموعات من اثنين وثلاثة.

تم ترتيب لين ييي و لو شيون للجلوس مع أقرانهم من شركات الأفلام الأخرى. لقد عملوا مع العديد منهم في الماضي و كان لديهم العديد من الموضوعات المشتركة للحديث عنها.

كان للممثلين والنجوم دوائرهم الخاصة ولكنهم لم يتداخلوا مع دوائرهم ، لذلك لم يجلس أي منهم على نفس الطاولة.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن