الفصل 61 - رأى رجلا يبتسم بحماقة لأمه (1)
عندما كان الشاب في المنزل على وشك التخرج ، أعلن مدرس فصله عن اجتماعات بين الوالدين و المعلمين.
مع اقتراب موعد الامتحانات ، كان المعلمون قلقين للغاية أيضًا. لقد قاموا بتدريس هؤلاء الطلاب لمدة ست سنوات ، والآن حان الوقت لرؤية النتيجة.
بقدر ما تمت مراقبة تقدم الأطفال في واجباتهم المدرسية من قبل المعلمين في المدرسة ، كان تعاون أولياء الأمور لا يزال مهمًا للغاية.
قريباً ، سيكون يوم اجتماع الآباء والمعلمين.
خرج مينغ يوران من مدرسته ، و حدد موقع بنتلي البيضاء بدقة ، ودخل إلى مقعد الراكب.
"لم تلتقط شانشان اليوم؟"
اختفى مقعد الطفل الموجود في مقعد الراكب مع الطفلة التي كان ينبغي أن تجلس هناك.
كانت لين يي قد بدأت شغلت السيارة بالفعل و كانت تقود سيارتها في اتجاه العودة إلى المنزل ، "لقد التقطت جدتك شانشان من روضة الأطفال في وقت سابق اليوم. قالت إنها كانت تلتقي ببعض الأصدقاء لتناول العشاء وأرادت إحضار حفيدتها هناك للتباهي ".
كان مينغ يوران يبلغ من العمر 13 عامًا بالفعل. لطالما كان الأطفال في هذا العمر محرجين ول ا يحبون قضاء الوقت مع الكبار ، خاصةً عندما طُلب منهم التسكع مع مجموعة من النساء الأكبر سناً.
بالنسبة له ، كان من الممتع البقاء في المنزل و القراءة.
لحسن الحظ ، لا تزال السيدة لين بينغ لديها حفيدة تبلغ من العمر 6 سنوات.
أومأ الشاب برأسه.
نظر خارج نافذة السيارة وقال عرضًا ، "اجتماع الوالدين والمعلمين على وشك الحدوث."
بمجرد أن انتهى من قول ذلك ، أضاف بلا مبالاة ، "لكن هذا جيد. أعلم أنك كنت مشغولاً بأشياءك مؤخرًا. يمكن لمدبرة المنزل تشانغ أن تذهب من أجلك ".
ما الذي كان يتحدث عنه ...
توقفت لين ييي لثانية.
لم تهتم المالك الأصلي بما يكفي بأطفالها لحضور أي أنشطة بين الوالدين و الطفل أو أي اجتماعات بين الآباء والمعلمين في الماضي.
السيدة لين بينغ ستذهب مكانها عندما تصادف أن تكون في المدينة. لسوء الحظ ، بقيت في الخارج معظم الوقت و لم يكن بإمكانها دائمًا العودة من أجلهم. خلال تلك الأوقات ، كانت الواجبات تقع في الغالب على مدبرة المنزل تشانغ أو تشين.
كان متفائلاً قليلاً في أعماقه، لكنه أصيب بخيبة أمل مرات عديدة في الماضي. لذلك إذا أصيب بخيبة أمل مرة أخرى ، فسيظل ... بخير؟
كانت نظرة الشاب عميقة. كان من الصعب معرفة ما كان يفكر فيه ...
حتى أمسك شخص ما يده.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...