الفصل 161-165

1.1K 98 7
                                    

الفصل 161 - مينغ شانشان ... تم أخذها من قبل ذئب شرير كبير في غضون ثوان (1)

لقد تعلم لو شيون درسًا كبيرًا من موعده الفاشل مع لين ييي.

منذ ذلك الحين ، طالما كانت لين ييي مهتمة ، كان دائمًا يتحقق من تقرير الطقس قبل أن يغادر المنزل. فقط في حالة. كان اهتمامه بالتفاصيل لا تشوبه شائبة.

في  نهاية شهر سبتمبر ، كان الطقس معتدلاً والسماء صافية.

تحركت السيارة إلى الأمام بثبات.

في بداية الرحلة ، كانت السيدة لين بينغ والسيد جو تشين يي لا يزالان يتحدثان في السيارة مع لو شيون و لين ييي في بعض الأحيان.

بعد فترة ، لم يعد بإمكانهما الصمود. واحدًا تلو الآخر ، كانوا قد ناموا.

كان الجزء الداخلي من السيارة صامتًا.

نام مينغ يوران لبعض الوقت أيضًا. عندما نظر لأعلى ، لاحظ أن السائق لو شيون ، كان الوحيد الذي ما زال مستيقظًا في الصفين الأماميين.

أدار رأسه و رأى أن أخته الصغيرة السخيفة ، الجالسة في منتصف صفهما ، قد نامت هي الأخرى. انفصلت شفتاها الصغيرة الحمراء قليلاً ، و بدت تشبه إلى حد كبير كالقطة السخيفة التي لديهم في المنزل!

لقد قرب أخته الصغيرة منه ، و اعتقد أنه سيكون من المريح لها أن تتكئ على كتفه عندما تنام.

عندما نظر مرة أخرى ، قابل عيني ذلك النطر.

تابع شفتيه و استدار لينظر من النافذة.

لاحظ لو مينجي ما كان يفعله مينغ يوران في وقت سابق.  استدار ونظر إلى جانبه.

كان هذا الزوج من الأخ و الأخت قريبين جدًا من بعضهما البعض.

لم يسعه إلا أن يفكر في كم سيكون رائعًا لو كان لديه أخت صغيرة أيضًا.

لم يقلها بصوت عالٍ من قبل ، لكن جميع أفراد عائلة لين كانوا لطفاء للغاية.

نظر لو مينجي في اتجاه مقعد السائق ...

المشكلة الوحيدة هي أن عمه لم يكن الأكثر ذكاءً. قد يكون من الصعب عليه أن يجد لنفسه زوجة.

استمر لو شيون ، الذي لم يكن يعلم أن ابن أخيه ينتقده في تلك اللحظة بالذات ، في التركيز على اتباع اتجاهات GPS.

ألقى نظرة خاطفة على لين ييي في منتصف الطريق و لاحظ أنها أيضًا قد نمت في مقعدها.

أخرج البطانية التي أعدها مسبقًا من تحت المقعد و وضعها عليها عندما توقف عند إشارة حمراء.

استغرقت الرحلة حوالي ساعتين.

غادروا في وقت مبكر بما فيه الكفاية بحيث تمكنوا من الوصول إلى وجهتهم قبل الساعة 10 صباحًا.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن