الفصل 71 - لم أعد أحبه، شكراً! (2)
"أمي ، لقد حان الوقت للعودة إلى المنزل حتى تتمكن شانشان من أخذ قيلولة."
استدارت المرأتان ونظرتا في نفس الوقت. رأوا مينغ يوران يسير نحوهم و يداه في جيوبه.
كان مينغ يوران يبلغ من العمر 13 عامًا فقط ، و لكن بخلاف المظهر الشرير الذي يخص شابًا بالغًا ، فقد أظهر بالفعل شعور شخص بالغ تقريبًا.
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها تشانغ شي يينغ مينغ يوران.
لم تكن تتوقع أن يكون ابن مينغ يان هكذا ...
"في احسن الاحوال. لقد انتهينا من الحديث هنا أيضًا ".
وقفت لين ييي و توجهت إلى الشاب.
سارت بجانبه و لفّت ذراعها حوله.
بدا الاثنان معًا مثل الأخت و الأخ أكثر من الأم والابن.
عندما كانت تشانغ شي يينغ تدرس الصبي الذي يشبه إلى حد ما مينغ يان ، استدار مينغ يوران فجأة و قال مع تلميح من الازدراء ، "كيف يمكنك حتى تقديم مثل هذا المبلغ الضئيل؟ هذا لا يكفي حتى لأمي لشراء حقيبتي نقود ... لماذا أصبح مينغ يان بخيلًا بعد الطلاق؟ "
تشانغ شي يينغ ، "……"
وانطباعها الجيد عن الشاب ذهب هكذا!
"لين ييي!"
تبعن تشانغ شي يينغ لين ييي ، مرتبكة بعض الشيء.
لم تعطها لين يي الوقت من يومها و لكنها حركت الشاب على جبينه وقالت ، "مرحبًا ، هذا والدك الذي تتحدث عنه."
لم يكن لديها أي فكرة من أين أتت الكراهية الفطرية لابنها الفوري لهذا الأب. في الرواية ، حتى أنه أراد الانتقام من والده ...
بالتأكيد ، لم ينسجم والديه و لم يعر أي من الطرفين الكثير من الاهتمام للأطفال و كان له علاقة كبيرة بشخصيته الملتوية ، لكنه لم يكن واضحًا تمامًا أيضًا.
مهما كانت الأسباب ، لم تكن تريد لمينغ يوران أن يسير في طريق أن يصبح شريرًا.
كانت زيارة تشانغ شي يينغ بمثابة تذكير جيد لها.
من وجهة نظر الآخرين ، فهي بصفتها الزوجة السابقة لمينغ يان ، بالإضافة إلى طفليها في المنزل، تربطهم جميعًا علاقات لا تنفصم مع مينغ يان. خذ عرض الوالدين والطفل هذا كمثال ، لم يهتم أحد بما إذا كان مينغ يان يتكلف برعاية الأطفال. لماذا ا؟ لأنه بغض النظر عمن لديه الأطفال ، كان مينغ يان لا يزال والدهم. لن يتغير ذلك أبدًا.
بغض النظر عما إذا كان مينغ يان سيذهب في العرض مع طفله ، فقد تمت مناقشة الموضوع على نطاق واسع بالفعل. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يتم جرها إلى هذه الفوضى.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...