الفصل 281-282 END

1.4K 97 31
                                    

الفصل 281 - حتى اليوم الذي أعلنت فيه لين شانشان أنها ستعيد صديقها إلى المنزل! (1)

لقد كانت مشكلة كبيرة هزت العائلة بأكملها عندما أحضرت لين شانشان صديقها إلى المنزل. حتى السيدة لين بينغ و زوجها قالا إنهما سيعودان إلى الصين و عليهما مقابلة صديق شانشان و قدما نصائحهما لها.

لين شانشان ، كونها الفتاة الوحيدة في جيلها ، كان الجميع مغرمين بها طوال حياتها. من يجرؤ على إساءة معاملتها ، ولو قليلاً ، على الإطلاق؟

كيف ستكون سعيدة إذا لم تجد رجلاً يكون لطيفًا معها؟

على هذا النحو ، عندما أحضرت صديقها طبيب الأسنان إلى المنزل ، كان مثل مشهد مقابلة من 3 أحزاب يخرج مباشرة من دراما تاريخية. كان كافياً لإخافة الكثيرين.

كانت لين شانشان الأميرة الصغيرة لكل من أسرتي لين و لو.  كما تبعها العديد من المشاهير الذين لديهم الكثير من المتابعين من تلقاء أنفسهم. بغض النظر عن شهرتها أو خلفيتها العائلية ، اعتقد الجميع أنها ستختار إما شخصًا كان أيضًا في دائرة الترفيه أو في عالم الأعمال.

لكن هذه السيدة هنا ، ذهبت و اختارت لنفسها طبيب أسنان!

لم يقل كل من لو مينجي ولين يوران أي شيء بصوت عالٍ ، لكن كان لدى كل منهما نفس الفكرة - كيف يجرؤ طبيب أسنان صغير على أن يتزوج أخته الصغيرة! فقط عندما تستطيع الخنازير الطيران!

بحلول هذا الوقت ، كان الاثنان قد وصلوا بالفعل إلى قصر لين. قبل خروج لين شانشان من السيارة ، كانت قد شجعت صديقها.  "لا تقلق ، عائلتي سهلة للغاية. أنا متأكد من أنهم سوف يحبونك ".

هل هذا صحيح؟

هذا بالتأكيد لا يشبه الحال!

احتل لو مينجي و لين يوران طرفي الأريكة. كان لدى أحدهم فنجان شاي في يده. نظر إلى ما وراء الزوجين و لم ينطق بكلمة واحدة. كان الآخر قد عقد ذراعيه أمامه و كان له نظرة فاترة.

حتى أن طبيب أسنان معين التقط بحدة نية القتل من الوجوه الخالية من التعبيرات لهذين الأخوين الكبيرين.

كان هذا ما أشارت إليه فتاته الصغيرة الحمقاء بـ "يسير"؟

تساءل عما إذا كانت قد فهمت حقًا مفهوم "الذهاب السهل"؟

أخيرًا ، وضع لو مينجي كوب الشاي. تنهد لنفسه ، وكان أول من كسر حاجز الصمت.  "منذ متى و أنتما معا؟"

كان كل شيء على ما يرام ورائع حتى فتح فمه. بمجرد أن بدأ ، كان لين يوران مستاء. رفع جبينه و سخر ، "من هو شقيق شانشان هنا؟ أنت أو أنا؟"

ثم ، توجه نحو طبيب الأسنان الذي كان جالسًا بشكل صحيح ، ورفع ذقنه المتحفظ للغاية وقال بنبرة باردة ونبيلة ، "تكلم.  ما الذي يحدث مع كلاكما ".

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن