الفصل 261-265

707 54 5
                                    

الفصل 261 - ارتجف لو شيون ، الذي لم يقتل أي شيء من قبل في حياته سوى بعوضتين في الصيف (3)

بعد أن قام الاثنان بمضايقته ، قام السيد جو بسرعة بتنظيف حلقه وتغيير الموضوع. "اين والدتك؟"

أحبت السيدة لين بينغ التواجد حول أشخاص آخرين. من المؤكد أنها ستكون في الطابق السفلي إذا كان هناك أشخاص في المنزل ، خاصة عندما جاء لو مينجي المفضل لديها. إذا كانت في المنزل ، فستكون هناك معهم الآن.

كان يعرف زوجته جيداً!

"ذهبت لتصفيف شعرها."

بدا أن الولع بسقوط شعر المرء في وقت قريب من رأس السنة الجديدة هو عنصر أساسي في الشعب الصيني (وخاصة النساء).

و السيدة لين بينغ لم تكن استثناء من تلك القاعدة!

والأهم من ذلك ، كانت هناك عروض ترويجية في وقت قريب من عيد الميلاد!

على الرغم من أنه على حد علم لين ييي ، فإن المكان الذي تزوره السيدة لين بينغ عادة كان مفضلاً للعديد من المشاهير ، لذلك لم يكن ليحدث هذا الاختلاف الكبير مع أو بدون العروض الترويجية.

التفت لو شيون لإلقاء نظرة على لين ييي. سأل بعينيه مبتهجتين ، "ماذا على العشاء الليلة؟"

لم يكن قادرًا على القدوم لفترة من الوقت الآن و كان مميزًا مثل مينغ شانشان عندما يتعلق الأمر بالطعام.

و كان هذا هو السبب الآخر الذي جعل لو مينجي ، الذي كان يمكن أن يأتي كل يوم لتناول عشاء مجاني ، عدوًا للشعب!

لم يستطع لو مينجي الوقوف عن النظر إلى تلك النظرة الحمقاء علىعمه الصغير بعد الآن. لوح إلى مينغ شانشان.

بعد أن ركضت مينغ شانشان إليه بهدوء ، وضع قطعة من الشوكولاتة في فمها و قال ، "هل تعجبك؟ لدي شخص ما أعادها من سويسرا ".

لم تستطع مينغ شانشان الإيماءة بشكل أسرع. بعينيها اللامعة ، تداخلت بشكل غريب مع نظرة لو شيون.  "هل من مزيد؟"

"نعم."

كان لو مينجي قد سحب الصندوق بالكامل من خلفه و قدمها لها.

عندما رأى الصبي المراهق كيف كرست كل انتباهها للشوكولاتة و لم تنظر إلى أعلى مرة أخرى ، رفع حاجبيه وقال بقوة ، "قطعة واحدة فقط في اليوم و عليك تنظيف أسنانك بعد ذلك."

قطعة واحدة فقط من هذه الشوكولاتة اللذيذة في اليوم؟

نظرت إليه الفتاة في حالة من عدم التصديق ، مذهولة.

الصبي المراهق لم يتزحزح.

أشارت لين ييي إلى لو شيون.  "اذهب و ألقي نظرة على المكونات في المطبخ. لا تتردد في صنع ما تريد لهذه الليلة ".

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن