الفصل 251-255

719 64 1
                                    

الفصل 251 - لم تستطع إنكار أن الفتى الجميل كان دائمًا محبوبًا للغاية! (1)

السيدة لين بينغ ، التي كانت موجودة في الولايات المتحدة ، شاهدت للتو الأخبار في الصباح و كانت على متن الطائرة بالفعل الآن.

هذه الكفاءة!

وصل العجوزان في تلك الليلة بالذات.

عندما رأى مينغ يوران لو شيون بعد المدرسة ، سخر منه على الفور.

ربما كان يذهب إلى المدرسة في النهار ، لكن الكثير من الناس في المدرسة كانوا على رأس كل القيل والقال. ناهيك عن أن كل شخص تقريبًا في المدرسة عرف أنه ابن لين ييي و مينغ يان الآن.

مع زواج مينغ يان مرة أخرى و كون لين ييي امرأة جميلة يزيد عمرها عن 30 عامًا ، شعر الجميع أنه سيكون من المنطقي أنها ستبحث عن علاقة أخرى!

كان فقط أن الملفوفان الصغيران الذان خلفهما الزوجان السابقان سيتعين عليهما المعاناة.

كان هناك الكثير من القضايا المحيطة بتكوين عائلة جديدة.  حتى مينغ يان أعطى كلا من أطفاله إلى لين ييي.

كان الملفوف الصغير مينغ يوران مغمورًا بإطلالات متعاطفة و مثيرة للشفقة طوال اليوم.

التي تضمنت بعض المعلمين حتى!

الصبي المراهق ، الذي لا علاقة له بكونه ملفوفًا صغيرًا ، كان وجهه طويلًا طوال اليوم.

بطبيعة الحال ، لم يكن أي شيء عن لو شيون يبدو على ما يرام بالنسبة له الآن.

بعد كل شيء ، كان لو شيون نصف دماغ.

أحضر لو مينجي معه اليوم.

كان لدى لو مينجي حاصل عاطفي أعلى و يمكنه التعامل مع كونه هدفًا لاستجواب السيدة لين بينغ بسهولة!

"إذن ، أنت تخبرني أن" منشور التوضيح "الخاص بك على الويبو كان بسبب رهان بينكما؟"

كانت السيدة لين بينغ غاضبة جدا.

لكن يجب أن تحافظ على ابتسامتها!

مثل هذا العمل العقلي ... هل احتاجت إلى الضرب لكليهما حتى تشعر بتحسن؟

لم يصدر أي من السمانين أي صوت.

أعطت لين ييي لو شيون تحديقًا خفيًا و انطلق إليه دون لفت الانتباه إلى نفسها. ثم مدت يدها خلسة و ضغطت على خصره.

انظر إلى ما قمت به!

فوجئ لو شيون بالهجوم المتخفي ، ففقد السيطرة تقريبًا وقفز من مقعده.

لحسن الحظ ، كان رد فعله سريعًا وغير الموضوع عندما حدقت فيه السيدة لين بينغ.  "….  كان كل خطأي. سوف أتحمل اللوم! "

هذا الرجل لم يكن جادا إطلاقا!

ومع ذلك ، فإن موقفه من الاعتراف بالخطأ لم يكن نصف سيئ وتقبل كل اللوم. لقد كان على الأقل رجلاً يمكن أن يتحمل خطأه.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن