الفصل 246-250

694 66 4
                                    

الفصل 246 - هل يجب أن نراهن؟ (1)

بمجرد الرد على المكالمة ، جاء صوت لو شيون على الفور.  "لم أكن أنا! لم أفعل ذلك! "

لين ييي ، "……"

لم يقل أحد أنه أنت ، حسناً؟

"ضمير ميت؟"

توقف لو شيون قليلاً ، ونظف حلقه ، وسأل بتردد ، "هل تريدين ... أن نتقابل و نتحدث عن الأمر شخصيًا؟"

في الحقيقة ، كان مترددًا إلى حد ما بشأن ذلك.

بشكل أساسي ، كان قلقًا من أن لين ييي كانت مستاءة ولن يعرف ماذا يفعل أو يقول. في المرات القليلة الماضية التي وضعوا فيها على القائمة الأكثر شيوعًا ، سرعان ما اهتم بهم التسويق.

لكن هذه المرة ...

لوضعها بلا خجل ، لقد فعل ذلك عن قصد!

بالإضافة إلى ذلك ، عندما رأى نفسه في القائمة الأكثر شيوعًا ، شعر بأنه محظوظ بشكل لا يصدق في نفس الوقت الذي كان يعتقد فيه "أوه ، اللعنة!"

كانت هناك ألعاب نارية تنفجر في رأسه ، حسنًا!

كل ما رآه المساعد التنفيذي تشو كان النظرة الجليلة على وجه رئيسه. لم يستطع قراءة أفكار رئيسه ، لذلك افترض أنهم سيتعاملون مع الأمر بنفس الطريقة التي كانوا يتعاملون بها دائمًا في الماضي.  "بوس ، هل يجب أن أشارك فريق التسويق في ذلك؟ لإزالته من القائمة الأكثر شيوعًا ... "

"ولماذا نفعل ذلك؟"

أراد أن يرش الزهور في كل مكان!

من الذي سربه؟

كان بحاجة للعثور على هذا الشخص!

موهبة كهذه يجب ألا تبقى بلا اسم ...

كان هذا الخبر بالضبط ما يريده.

وبعد ذلك ، اتصل بوس لو ، بضميره المذنب المكالمة من لين ييي.

شعر المساعد التنفيذي تشو ، الذي أصيب بالذهول طوال الوقت ، بالخزي عندما رأى رئيسه يمشي إلى المرآة الطويلة بعد أن أنهى المكالمة ... وبدأ يفحص نفسه في المرآة!

المساعد التنفيذي تشو ، "……"

هذا الغنج ... لم يكن بالتأكيد رئيسهم التنفيذي!

-

داخل الكشك بجوار نافذة في الطابق الثاني داخل مطعم الرقم اثنان ، كانت لين ييي تقرأ القائمة الأكثر شيوعًا على هاتفها المحمول.

في الأساس ، كانت تقرأ عن الفضائح بينها و بين لو شيون!

كان كل من الأفراد المعنيين من المنتجين ذوي الطلب المرتفع في دائرة الترفيه وكان كلاهما يتمتعان بخلفيات قوية وراءهما. لا أحد يريد الإساءة إلى أي منهما. على هذا النحو ، كان المراسلون حذرين للغاية في كلماتهم. لقد احتاجوا إلى جعل المقالات جذابة بما يكفي لجذب الانتباه و يريد القراء معرفة المزيد و لكنهم أيضًا لا يستطيعون تجاوز الخط كثيرًا.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن