الفصل 3-4

2.6K 179 3
                                    

الفصل 3: بعد الاستيقاظ ،  لم تكبر بعشر سنوات فقط.....بل أنجبت أيضًا طفلين! (1)

في النهاية ، بعد أن أجرى الطبيب جميع أنواع فحوصات الدماغ والأعصاب ، اقترح عليها العودة إلى المنزل للراحة.

بعد كل شيء ، أظهرت نتائج الاختبارات أنه لا يوجد شيء غير طبيعي. في النهاية ، لا يمكن تفسير ذلك إلا من خلال إصابتها بفقدان ذاكرة مؤقت.

للعودة إلى المنزل ، كان المراهق هو الذي استدعى السائق.

كانت السيارة التي جاءت لاستلامهم هي بنتلي كونتيننتال بيضاء. جلس المراهق في مقعد الراكب ، لذلك جلست لين يي والفتاة الصغيرة في المقعد الخلفي. هذه الفتاة الصغيرة ... كانت ابنتها!

كانت ابنتها تسمى شانشان. قال المراهق إن اسمه منغ يوران.

منغ شانشان ومنغ يوران ، إذن لقب والدهما كان منغ؟

لم تكبر بعشر سنوات فقط بعد الاستيقاظ ، بل أنجبت طفلين أيضًا!

منذ أن استيقظت حتى الآن ، شعرت لين يي كما لو كانت تحلم. لا شيء تشعر بأنه حقيقي ...

كان أحد الأطفال يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا والآخر في السادسة.

كان المال الذي ينفقونه لشراء السيارة التي كانوا يجلسون بداخلها كافياً لشراء منزل.

عندما وصلوا إلى وجهتهم ، بدت الفيلا المنفصلة مهيبة للغاية ... كانت الأرض التي تغطيها كبيرة للغاية.

ما زالت لين يي تتذكر أنها عندما كانت في الكلية وكانت معلمة للجيل الثاني الثري لمدة فصل دراسي ، كانت عاجزة عن الكلام عندما ذهبت إلى منزل الطالب ورأت المفروشات الفاخرة. حتى الحمامات في ذلك المنزل كانت أكبر من غرفتها. إذا كانت قد أضافت مساحة الأرضية في كلا الطابقين ، فإنها كانت على الأقل من ثلاث إلى أربعمائة متر مربع. تنظيف هذا المنزل سيكون كافيًا لإرهاق أي شخص.

بالطبع ، لن يدفع الأثرياء سواعدهم ويقومون بأعمال التنظيف هذه بأنفسهم. في منزل ذلك الطالب ، كانت هناك مدبرة منزل للقيام بالأعمال المنزلية. كان كلا الوالدين مشغولين بالعمل ، وفشلا في تأديب طفلهما الوحيد ، لذلك ذهبوا من خلال العديد من المعلمين في المنزل.

في الوقت الحالي ، كانت الفيلا التي أحضرهم السائق إليها أكثر إثارة للإعجاب.

في المنطقة المركزية من هذه المدينة الجنوبية ، حيث كانت العقارات باهظة الثمن ، كان هناك مجتمع مسور. في الداخل ، كان هناك ما مجموع ثمانية مبانٍ من ثلاثة طوابق تواجه المحيط. كان المحيط العام منعزلًا وأنيقًا بشكل استثنائي. كان الأمن مشددا وكان هناك مدخل محروس. مع دخول السائق ، باستثناء الحراس الذين رأتهم ، لم يكن هناك أحد آخر. ولا حتى ظل شبح!

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن