الفصل 101-102

1.7K 136 2
                                    

الفصل 101 - لم يتوقعوا أنهم سيغادرون مع "ذكريات" بعد المباراة اليوم (1)

كانت كل من المدرسة الثانوية رقم 1 و فريق كرة السلة التابع للمدرسة الدولية معروفين إلى حد ما بين المدارس الثانوية داخل مدينة نان. لقد فاز كلاهما بالكثير من الجوائز ، و كانت المدرستان متنافستان.

هذه المرة ، لم يتذكر أحد من هو الذي بدأها ، لكن كلتا المدرستين كانتا على بعضهما البعض و صرحا أنه يجب أن يكون لديهما لعبة لتحديد الفريق الأفضل.

ولهذا السبب انخرط لو مينغ زهي في هذه اللعبة بين المدارس.

(عملت إختصار بدل "لو مينغ زهي" كتبت "لو مينجي")

كان لو مينجي هو بطل قياسي - وسيم و طويل مع درجات لا تشوبها شائبة.

الأهم من ذلك أنه كان ممتازًا في كرة السلة!

لقد تواصلت معه المدرسة الثانوية رقم 1 مرات عديدة لتجنيده ، لكنه ببساطة لا يمكن أن يضايقه ...

إذا لم يرد عمه المكالمة من قائد فريق كرة السلة و قبل الدعوة الموجهة إليه ، فإنه يفضل القراءة في المنزل.

بدا غير سعيد ، كان لو مينجي صامتًا طوال الرحلة ، لكن الجميع اعتادوا بالفعل على مظهره الذي توفي و ابتسامته التي لم تكن تشبه الابتسامة.

بمجرد وصول فريق كرة السلة من المدرسة الثانوية رقم 1 إلى المدرسة الدولية ، توجهوا مباشرة نحو ملعب كرة السلة. 

كان بإمكانهم سماع ضوضاء قبل أن يكونوا قريبين من ملعب كرة السلة.

عندما اقتربوا ، استطاعوا أن يروا من خلال السياج وجود الكثير من الناس و كان المشهد مذهلاً للغاية.

"أطلق النار. هل دعوا المدرسة بأكملها هنا لتشجيعهم؟ "  صفع شخص ما شفتيه.

"ماذا او ما؟ مدرسة ضعيفة مثل المدرسة الدولية لديها قاعدة معجبين؟ هل يدفعون لهؤلاء الناس ليكونوا هنا؟ "

داخل ملعب كرة السلة في الوقت الحالي ، كان هناك الكثير من النموذج 1 (طالبة) والشكل 2 (طلاب السنة الثانية) من المدرسة الدولية.

لقد تخرج طلاب النموذج الأصلي 3 (المبتدئين) بالفعل ، لذلك قامت كرة السلة بتجنيد اثنين من المبتدئين للعب في الفريق.

و كان شو جي واحدًا منهم.

عرف شو جي أن مينغ يوران كان رياضيًا للغاية و كان جيدًا في كرة السلة و كرة القدم. لقد طلب منه الانضمام إليهم عدة مرات في الماضي ، لكنه رفض 9 مرات من أصل 10 ...

و المرة المتبقية تعتمد على مزاجه.

هذه المرة ، ربما كانت الخنازير تطير حتى يقبل دعوته بالفعل ...

حتى الآن ، شعر شو جي أنه كان يحلم.

و بعد أن اكتشف أن مينغ يوران سيأتي و أعلن ذلك في الدردشة الجماعية في صفهم ، تطوعت مجموعة من الفتيات للحضور للتعبير عن فرحتهم بمينغ يوران ...

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن