الفصل 151-155

1.2K 94 2
                                    

الفصل 151 - لو مينجي ؟! البطل الرئيسي في الرواية الأصلية الذي تسبب في كل الأحداث المروعة لـ مينغ يوران و مينغ شانشان؟ (2)

الأهم من ذلك أنها لم تتح لها الفرصة للتحقق منه بنفسها حتى الآن! لطالما شعرت بالأسف على زواج ابنتها الأول وتمنت أن تجد شخصًا أفضل في المرة القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، كان لديها بالفعل طفلان من زواجها الأول. إذا ذهب شيء آخر إلى الجنوب مع زواجها الثاني ، فإن الأسرة ستتحول إلى روضة أطفال!

ثم مرة أخرى ، بعد التفكير مليًا في هذه الفكرة ...

سيكون مفعمًا بالحيوية في جميع أنحاء المنزل أن يركض كل هؤلاء الأطفال طوال الوقت!

في سن معينة ، كان الناس يتوقون إلى قرب الأسرة و يريدونها أن تكون نابضة بالحياة في المنزل كل يوم.

بالتفكير في ذلك ، قررت السيدة لين بينغ أخيرًا أن تخفض كبريائها.

قالت لابنتها بتأمل ، "كما تعلم ، من الأفضل أحيانًا ألا تكون شديد التحفظ. يجب أن تسأله كثيرًا و لا تكن مخيفًا لدرجة أنه لن يأتي إلى الداخل. يجب أن تتعلم كيفية ممارسة سحرك الأنثوي ".

الشيء الوحيد الذي لم تذكره هو ... و يفضل مقابلة المزيد من الرجال اللطفاء.

كانت ابنتها عديمة الخبرة في تلك الأيام لدرجة أنها رفضت النظر إلى أبعد من ذلك بمجرد أن قابلت ذلك الرجل مينغ.

بصفتها والدتها ، كانت قلقة و مريضة.

شعرت لين ييي بالحيرة لأنها استمعت إلى السيدة العجوز و هي تسرد تجربتها الشخصية.  "هكذا كنت قادرًا على حمل حقيبة والدك ؛  وإلا فسيظل أعزب حتى يومنا هذا ".

بعد هذا البيان مباشرة كان هناك سعال مستمر قادم من زوج والدتها.

لين ييي ، "……"

لم يكن هذا ما قلته من قبل ، السيدة لين بينغ!

وفي الوقت نفسه ، أصبحت النظرة الباردة على ابنها الفوري خلف السيدة لين بينغ أكثر برودة. لاحظت أن مينغ يوران كان ينظر إليها، فابتعدت. لكن تلك النظرة المتغطرسة و الازدراء كان بالضبط نفس تلك النظرة على السيدة لين بينغ.

لقد كانوا بالفعل أجدادًا و حفيدًا. كانت شخصياتهم متطابقة!

"يوران الصغير الخاص بنا يشعر بنفس الشعور أيضًا. حتى هو قلق بشأن زواجك. هل تعتقد أن هذا صحيح؟ "  قالت السيدة لين بينغ.

تفاجأت لين ييي مما سمعته ، لم يكن ابنها الفوري مولعًا بأي من الرجال و لم يكن أبدًا ودودًا تجاه لو شيون. هو قلق على زواجها حقا؟

استقال منغ يوران ، و التف إلى جدته و قال ، "جدتي ، لا أعتقد أن أمي ستجعلها تتصرف معًا على الإطلاق. ربما يكون من الأفضل ألا تتزوج من عائلة شخص آخر و تفسد الأمر.  أعتقد أنها يجب أن تبقى في المنزل فقط ".

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن