الفصل 206 - مستحيل! يجب أن يكون هذا مجرد نسج من خياله! (2)
لو شيون لم يختلق ذلك. لا يزال بعض الناس يشعرون بهذه الطريقة حتى الآن.
كان لو شيون وسيمًا إلى حد ما. والأهم من ذلك ، أنه كان يحافظ دائمًا على مظهر لائق في العمل و كان مخيفًا. لديه فقط تلك النخبة تنظر إليه.
حتى لو لم يعرف أحد كم كان تمثيله جيدًا ، فسيظلون سعداء بإلقاء نظرة على الإطراء.
ما لم يتوقعوه هو أن لو شيون كان نرجسيًا في أعماقه!
"يمكن أن أكون قليلًا من اللحم الطازج أيضًا إذا كنت أصغر سناً ببضع سنوات ..."
كان المظهر الذي أعطته لين ييي لـ لو شيون في هذه اللحظة لا يوصف للغاية. "إلا أنك الآن مجرد لحوم قديمة محفوظة."
فوجئ لو شيون.
"لماذا نتحدث عن القليل من اللحوم الطازجة و اللحوم المحفوظة على أي حال؟"
لقد كان لديه ما يكفي!
قالت لين ييي ، "كنت أنت من تحدث عنه."
لم يبد أي منهما مثل نفسه المعتاد عندما وصلوا إلى قصر لين.
كان مينغ يوران شديد الانتباه. لاحظ على الفور أن وجه رجل لو كان داكنًا و أن والدته بدت غير مرتاحة.
عندما غادر لو شيون ، بدا و كأنه مستاء من شيء ما.
كان هناك بالتأكيد شيء ما يحدث بينهما!
أثناء صيد هاتفه المحمول ، بحث لفترة وجيزة و حدد موقع لو مينجي على الويبو الخاص به.
عندما كانوا في مدينة الملاهي آخر مرة ، طلبت لين ييي من الجميع إضافة كل شخص آخر على الويبو في حالة انفصالهم.
لم يكن المراهقان ليضيفا بعضهما البعض على الإطلاق.
أرسل مينغ يوران رسالة نصية: أعتقد أن عمك الصغير أعلن حبه لأمي و تم رفضه.
لو مينجي:؟؟؟
أخيرًا حصل على فرصة للشماتة أمام لو مينجي ، أرسل مينغ يوران رسالة نصية ثانية: على هذا النحو ، إنه في حالة مزاجية سيئة اليوم. أقترح أن تحاول تهدئته عندما يصل إلى المنزل.
لو مينجي: ……
آخر شيء قاله مينغ يوران هو: الآن يمكنني أخيرًا التخلص من كلاكما [التلويح وداعًا]
لذلك كان هذا ما أردت أن تقوله طوال الوقت ، أليس كذلك؟
كان لو مينجي غير قادر على الكلام بشأن سلوك مينغ يوران الطفولي.
يقال هذا ... إذا كان عمه الصغير فقط لديه الشجاعة للقيام بذلك ، فلن يكون في مكانه الآن!
لم يؤمن لو مينجي بكلمة واحدة قالها مينغ يوران.
بعد فترة ، عندما عاد لو شيون إلى المنزل ، رأى ابن أخيه غير اللطيف يقف على قمة الدرج ينظر إليه بهدوء و دون تعابير.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...