الفصل 87-88

1.8K 139 1
                                    

الفصل 87 - هل حصلت على الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد يا جدي؟ (1)

كان من المفترض أن يكون الصيد هواية تبعث على الاسترخاء و تنمي.

استمتع الكثير من عشاق الصيد بهذا النشاط لأنهم كانوا قادرين على تقدير التواجد في الهواء الطلق الرائع و الفتن بالمناظر الرائعة. 

يبتعدون عن سباق الفئران في المدن ، ينشرون الشبكة أو يسقطون الخطاف ، ثم يجلسون بهدوء. هذا هو نوع الفرح الذي يقدره فقط أولئك الذين يشاركون في هذا النشاط.

فليكن هو ، السيد جو تشين يي أو القليل من السادة كبار السن الآخرين الذين يتمتعون بمكانة مثالية ، فقد استمتعوا جميعًا بهذه الهواية الخاصة.

حتى الآن…

كان من غير المتصور تقريبًا أنه في هذه المنطقة الخلابة ، بالقرب من المنطقة الطبيعية بجانب البحيرة ، حيث كان الجميع يجلسون بهدوء و يركزون على نوع الصراع الذي كان يحدث تحت السطح الهادئ ، جاءت رائحة لطيفة و لذيذة لهم مع النسيم اللطيف...

بدا الدخان المنبعث من اللحم على شواية الشواء و كأنه ضربة سميكة و قوية في لوحة حبر لطيفة للغاية. إنها الرغبة الاستبدادية و المغرية بشكل فريد التي زحفت في أنوف جميع هواة الصيد و استمرت في شق طريقها إلى أسفل ...

نظر لو شيون إلى الآخرين الجالسين. ربما بدا الرجال الأكبر سناً هادئين من الخارج، لكن حناجرهم المبتلعة قد تخلصت منهم.

ضحك على نفسه قبل أن يلتفت إليها مرة أخرى.

كانت ملكة جمال لين مثيرة للغاية. استجواب هنا أمر واقع و لم يكن لدي أي فكرة عما كان يفعله للآخرين من حولها.

فكر في الأمر قليلاً ، ثم قام أخيرًا و توجه إليها.

واصلت اللحوم على الشواية إصدار صوت الأزيز ، حيث كانت قطرة من الشحوم تتساقط ببطء على طول قطعة لحم ذات عصارة.

كان يمشي هناك و يستنشق الرائحة تمامًا ، كانت الديدان الجائعة تتحرك في معدته.

كانت لين ييي عاجزة عن الكلام في الوقت الحالي.  في البداية تجاهله فقط و رش بعض الكمون و بعض مسحوق الفلفل الحار على أسياخ اللحم….

طوال الوقت ، وقف السيد لو هناك ويديه خلف ظهره وابتسامة على وجهه. لم يستعجلها و لم يظهر عليها أي علامات على نفاد صبره ، فقط استمر في التحديق في الأسياخ المطبوخة حديثًا في يدها.

لين ييي: "……"

لم تكن تعلم أنه كان من عشاق الطعام.

"هل هي جاهزة؟" سأل لو شيون على الفور ، انتشرت ابتسامة دافئة على وجهه النبيل.

قبل أن تتحدث لين ييي حتى ، سار جو تشين يي مع دلو ماء و سأل نفس السؤال ، "هل هم جاهزون للأكل بعد؟"

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن