الفصل 32-33

2K 168 11
                                    

الفصل 32 - الناس لا يسعهم إلا أن تكون لديهم الرغبة الشديدة في تناول هذا الطعام (1)

كان عيد ميلاد ابنتها ناجحًا.

قامت لين ييي بفرز الصور التي التقطتها اليوم واختيار العديد منها لوضعها على الويبو.

كان موضوع هذا المنشور حفلة عيد ميلاد ، لكن غالبية الصور كانت عبارة عن حلويات ووجبات خفيفة بسيطة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المقبلات.  كانت كعكة الآيس كريم المكونة من ثلاث طبقات من أكثر الأشياء التي جذبت الانتباه. بدا لون الكعكة الأبيض الثلجي كما لو أنه قد أتى من كائن نقي. بمجرد النظر إلى الصورة ، شعرت كما لو كان بإمكان المرء تخيل طعم الكعكة الغني للغاية.

كان التركيز في مجموعة الصور التسع التي تم تحميلها على الطعام.  كان الأشخاص الموجودون في الصورة إما ضبابيين للغاية بحيث لا يمكن التعرف عليهم ، أو يمكنك فقط رؤية ظهورهم وذراعهم وأرجلهم وما إلى ذلك.  ومع ذلك ، كان بإمكانك أن ترى أن الحفلة كانت مفعمة بالحيوية.

كانت آخر صورة حملتها عبارة عن لقطة مكبرة لوجه قطة.

كان وجهًا مستديرًا ورقيقًا ، وكانت القطة تنظر مباشرة إلى الكاميرا.  لا يمكن إخفاء الفضول في عينيه. بدت نظرتها لطيفة للغاية.

كانت لين يي قد طلبت من وانغ مسبقًا أن يأخذ القطة الصغيرة إلى الطبيب البيطري لتحصل على لقاحها وعلاج الجسدي كامل. لم يحضر القطة إلى الفيلا حتى حصلت على شهادة صحية نظيفة.

في الوقت الحاضر ، حصل العضو الجديد في الأسرة على موافقة الجميع.

كالعادة ، قامت فقط بتحميل الصور على الويبو ولم تقرأ التعليقات الموجودة أسفل المنشور.

بالطبع ، حتى لو لم تتحقق من التعليقات ، كانت متأكدة من أنها ستكون من نفس نوع التعليقات كما كانت من قبل.  كان من الأفضل ألا تنظر إليه.

***

في تلك الليلة ، عندما عاد لين يان إلى المنزل ، كان أول شيء فعلته هو تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بها وتصفح الإنترنت. كانت عادةً تنظر إلى أخبار المشاهير لفترة من الوقت أو تبحث عن حلقات جديدة من الأعمال الدرامية التي كانت تتابعها.

في هذا الوقت ، كان هناك إشعار جديد من الويبو على هاتفها.

فتحت تطبيق ويبو الخاص بها ورأت أن الإشعار يتعلق بآخر تحديث لـ لين ييي.

إذا كان هذا قبل أسبوع ، فإنها بالتأكيد ستتجاهله. حتى انها كانت ستعلق ، لكانت قد كتبت شيئًا سلبيًا مثل مستخدمي الإنترنت الآخرين.

ومع ذلك ، فقد وصلت بالفعل إلى النقطة التي شعرت أنه من غير المجدي أن تلعن فيها لين ييي ...

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن