الفصل 133 - كان ينظر إليها كما لو كان ينظر إلى رجل قد تخلى للتو عن زوجته و طفله ... (2)
لم يمض وقت طويل حتى تم وضع مئزرها عليها. حتى لو شيون ربطت القوس خلف خصرها.
أعطته لين ييي نظرة صامتة قبل أن تدير رأسها جانبًا.
كانت مجرد لفتة بسيطة منه. لكن في تلك اللحظة القصيرة ، لم تستطع لين ييي المساعدة و لكنها لاحظت أن الاثنين كانا من جنسين مختلفين.
قبل أن تتمكن من فرز أفكارها و هي لا تزال في حالة ذهول ، لاحظت التعليقات و هي تمر بجنون عبر الشاشة في قناتها.
[الأرنب المطيع🐰💛: OMG. يا إلهي. كان صوت ذلك الرجل عميقًا جدًا و مثيرا جدًا. هل كان ذلك صديق سيد القناة؟]
[الرئيس😎💰: بما أن نجل سيد القناة ليس صغيرًا ، فلا بد أنه زوجها ، أليس كذلك؟]
[الأخت الكبرى التي أنفقت معدل ذكائها بالكامل😭💔: حتى أنه ربط المئزر للطاهية. لقد بدا و كأنه جرو ذئب صغير~]
[ناناكو🐷💓: لذا أخبرنا الحقيقة ، سيد القناة!]
[جيانغ دايان😴: ماذا لو تدعنا نراه على الكاميرا؟!]
فجأة كان هناك كل أنواع البكاء و العواء داخل القناة.
نظرت لين ييي بشيء من الشعور بالذنب.
عندما رأت أن لو شيون قد غادر المطبخ بالفعل و عاد إلى غرفة المعيشة ، تنهدت الصعداء.
ومع ذلك ، بعد أن تركت تنهداتها مباشرة ، ظهر الثري الجدد الذي يمر بالاسم المستعار "أكره الوجوه الخالية من التعابير" مرة أخرى ...
بإشارة من يده ، كانت السماء تمطر الطائرات في القناة مرة أخرى.
داخل غرفة المعيشة ، تعافى مزاج لو شيون بشكل كبير بعد قراءة جميع الملاحظات. أعرب عن مزاجه الجيد في الغالب من خلال الاستحمام بالطائرات.
***
كانت مينغ شانشان و مينغ يوران في المنزل بحلول الوقت الذي انتهت فيه لين ييي من إعداد طاولة مليئة بالطعام.
لم يتفاجأ مينغ يوران بحقيقة أن لو شيون كان هنا على الإطلاق. لقد زار قناة البث الخاصة بوالدته بينما كان في طريقه إلى المنزل من المدرسة و رآه يضع المئزر على والدته.
حدق به مينغ يوران ... و كأنه يريد أن يقطعه إلى قطع صغيرة مع سكاكين في عينيه.
لو شيون ذو البشرة السميكة تظاهر للتو بأنه لم يلاحظ أي شيء.
كان كل انتباهه على مائدة العشاء الآن. الآن ، كان راضيا.
كان هو الشخص الذي يمكن أن تطبخ له الآن ، و ليس الأب و الابن الثنائي منذ الأمس ...
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...