الفصل 20 - أهم شيء هو أن رأي الجمهور في لين ييي كان بالفعل في الحضيض ولا يمكن أن يزداد سوءًا (2)
كان لدى لين ييي في الرواية أم موهوبة.
في ذلك الوقت ، أصبحت لين بينغ ثرية من خلال صناعة المأكولات البحرية. لقد تولت عمليًا إدارة أعمال المأكولات البحرية بأكملها في مدينتهم.
بعد كسب المال لم تفكر في ادخارها. بدلاً من ذلك ، عندما رأت أن أسعار المنازل كانت ترتفع كل يوم ، استثمرت أموالها على الفور في العقارات.
مع مرور الوقت ، أصبحت أسرتهم من الأثرياء الجدد.
في ذلك الوقت ، وصل المال الجديد إلى والد لين ييي في الرواية. لقد دخل مع امرأة شابة الى قاعة الرقص. عندما اكتشفت والدتها ذلك ، قادت مباشرة مجموعة من حراس الأمن للقبض على الزوجين متلبسين. بعد ذلك ، كانت هناك سلسلة من دعاوى الطلاق.
عند الحديث عن هذا ، كانت لين بينغ رائعة حقًا. كان ردها على الزنا سريعًا وحاسمًا. لقد طردت زوجها مباشرة من المدينة الجنوبية.
لم يكن لديه خيار آخر سوى مغادرة المدينة الجنوبية. لم يكن لديه قدرة لين بينغ ولم يكن يعرف كيف يكسب المال. على الرغم من أنه حصل على أموال من تسوية الطلاق ، إلا أنه لم يستطع العيش بهذا المال إلى الأبد.
في وقت لاحق ، عندما استقر وضعه الجديد و أراد العثور على وظيفة في المدينة الجنوبية ، دمرت لين بينغ محاولاته دائمًا.
كانت أحد أكثر الأمثلة تطرفاً عندما أوصاه صديقه الماكر بوظيفة ، وانتهى به الأمر إلى وضع كيس على رأسه وضربه من طرف مجموعة من الناس.
بعد تلك الحادثة ، لم يجرؤ أحد على مساعدته.
كانت هذه المرأة مثل النمر. عندما رؤيتها يمكن للرجال العاديين فقط الاستسلام ، شعرت أرجلهم بالضعف ، وكانوا ينعطفون عكس إتجاهها.
بشكل غير متوقع ، ظهر الشخص الذي أصبح زوج والدتها.
لقد كان أعجوبة!
كان اسمه جو شينغ يي، هاجرت عائلته في جيل جده.
نظرًا لوجود قيمة في الاستثمار بالسوق المالية الصينية ، فقد قام برحلة إلى هنا.
فقط من خلال أسمائهم، جو شينغ يي و لين بينغ يمكن للمرء أن يرى أنهم أناس من عالمين مختلفين.
كان الأول خريجًا متميزًا من كامبريدج، لقد كان مبتدئًا شابًا راقيا وأنيقًا جاء إلى هنا من الخارج.
الشخص الآخر كانت من الأثرياء الجدد التي كسبت ثروتها في منتصف العمر ، وكانت امرأة مطلقة ذات مزاج عنيد وعنيف.
إذا كانت قد ولدت قبل ثمانين عامًا ، فربما كانت تعمل مع قطاع الطرق الجبلية.
عندما التقيا لأول مرة ، على الرغم من أن هذه المرأة كانت جميلة ، إلا أنها كانت تتمتع بروح حصان بري وليس لديها أي أثر للأنوثة.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...