الفصل 123-124

1.4K 112 9
                                    

الفصل 123 - من تجرأ على التنمر على هذا الرئيس الكبير؟ و ... هل كان هذان الاثنان على علاقة؟ (1)

كانت كفاءة السيدة لين بينغ أسرع مما توقعته لين ييي.

لقد مر يوم واحد فقط قبل أن يتصل شخص ما بـ لين ييي.

كان اسم المرأة تاو جياهوي. تم توظيفها من قبل السيدة لين بينغ من خلال شركة توظيف. بصفتها خريجة ماجستير إدارة الأعمال في جامعة بكين ، كانت مادة إدارية متميزة لأفضل 100 شركة في البلاد.

والأهم من ذلك ، أنها كانت لديها تجارب سابقة مع شركات الأفلام و انخرطت في إنتاج الأفلام في الماضي. جلبت معها ثروة من المعرفة.

هناك عدد لا يحصى من شركات الأفلام محليًا. أكثر من 1000 في العاصمة وحدها. قالت تاو جياهوي ، "لكن معظمهم يعملون في المنطقة الحمر و سيخرجون في النهاية من العمل أو يتم الاستحواذ عليهم...بدلاً من القفز عبر الأطواق لبدء شركتنا الخاصة و المضي قدمًا في عملية التوظيف ، من الأفضل لنا مجرد الاستحواذ على شركتين من هذه الشركات القائمة. يمكننا بعد ذلك إلقاء نظرة على موظفيهم و الحفاظ على الواعدين و التخلي عن البقية. سنكون قادرين على توفير الوقت و الجهد و تحقيق نتائج أفضل ".

ما قالته كان منطقيًا جدًا و كان من السهل فهمه. فهمت لين ييي ما قصدته على الفور و قررت السماح لها بتولي زمام الأمور.

قضت لين ييي بضعة أيام قبل العثور على موقع مناسب للمكتب و تسجيل الشركة. في النهاية ، استغرق الأمر من تاو جياهوي ثلاثة أيام فقط للحصول على شركة أفلام متوسطة الحجم بالإضافة إلى إكمال جميع الأعمال الورقية ذات الصلة.

قبل أن يتم الانتهاء من إعادة تصميم المكتب ، كانت أقسام الموارد البشرية ، و الشؤون المالية ، و الأعمال التجارية و الإستراتيجية ، و الإنتاج ، و الإعلام كلها جاهزة للانطلاق.

كانت كفاءة تاو جياهوي لا تشوبها شائبة.

تفاجأت لين ييي من جديد!

في الحقيقة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي شاركت فيها في إدارة شركة على مدار حياتها كلها.

بفضل قدرتها الحالية ، فإن اكتشاف كل ما هو مطلوب لتأسيس شركة ببطء كان سيأخذها إلى الأبد ثم البعض.

بقدر ما سارت التجارب بشكل جيد، كانت السيدة لين بينغ تسبقها بسرعة فائقة.

حتى أسلوب تاو جياهوي كان أقسى بكثير من أسلوبها.

بمجرد إنشاء مكتب المدير العام ، قسمت لين ييي المسؤوليات داخل الشركة و سلمت نصف الحقوق الإدارية إلى تاو جياهوي.

بعد ذلك ، شرعت في المناقشة مع لو شيون بشأن مسائل الاستثمار في الفيلم.

كان "تحطيم الأرض" استثمارًا مهمًا لشركة شينغشي للترفيه للنصف الثاني من العام. يمكن رؤية تركيزهم على الفيلم من المخرج لو سين إلى الرجال و النساء المؤثرين للغاية الذين سيحققون بلا شك مبيعات شباك التذاكر الرائعة.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن