الفصل 56-58

2K 162 11
                                    

الفصل 56 - لم أتسمم بعد كل شيء (2)

لم يكن لدى مينغ يان أي فكرة أن زوجته السابقة ستفتح مطعمها الخاص على قدم وساق.

في الوقت الحالي ، كان يجلس بجوار وكيل أعماله في غرفة الاجتماعات في شركة 'سينغ شي'  للترفيه.

جلس أمامهم أعضاء الفريق من قسم الإستراتيجية.

انتظر مدير قسم الإستراتيجية حتى أوشك مينغ يان على الانتهاء من الوثيقة قبل أن يختار كلماته بحكمة ، "الشركة تفكر في الاستثمار في هذا البرنامج ، والإدارة العليا لديها آمال كبيرة في ذلك. حظيت برامج الواقع بين الوالدين و الطفل بشعبية غريبة لدى الجماهير في فئة البرامج المتنوعة مؤخرًا ".

توقف إمبراطور السينما ونظر إليه...

"إذا لم أكن مخطئًا ، فلديك طفلان ، أليس كذلك؟ و الصغرى ما زالت في روضة الأطفال؟ "

ألقى مينغ يان نظرة جليلة و لم يرد عليه على الفور.

بشكل محرج ، قال وكيله يو شياوفي: "لكن زوجة الأخ يان السابقة لديها الوصاية على طفليها."

"وماذا في ذلك؟ شرحت للتو الفوائد للسيدة لين وستكون كذلك. سيحصل الطفل أيضًا على أموال مقابل المشاركة في العرض. مع وضع السيد مينغ، سيكون تعويض ابنتك في نطاق رقم مكون من 7 أرقام ".

شارك الكثير من الممثلين و الممثلات المشهورين في عروض مع أطفالهم. بمجرد أن يتم بث العرض على التلفزيون، سيكون الأطفال معروفين أيضًا. 

بعد ذلك بإعلان و تأييد ، فإن هؤلاء الممثلين الأطفال سيصنعون على الفور أكثر من بعض الممثلين من الدرجة الثانية والثالثة!

من وجهة نظر الوكيل ، كان يعلم أن دخل مينغ يان مرتبط مباشرة بدخله. بطبيعة الحال ، لا يريد مينغ يان أن يفوت هذه الفرصة.

سيؤثر التفاعل بين الممثلين وأطفالهم دائمًا بشكل إيجابي على صورتهم. بين التعويض الذي سيحصل عليه بالإضافة إلى التأثير على صورته، كان هذا بلا شك وضعًا مربحًا للجانبين.

من ناحية أخرى ، فكر مينغ يان لفترة طويلة قبل أن يهز رأسه في النهاية.

مباشرة عندما كان يو شياوفي على وشك أن يوجه إليه مزيدًا من التفكير قبل أن يرفض الفرصة ، تابع مينغ يان ليقول: "لين يي لا تعاني من نقص في المال. لم تكن لتوافق على إخراج الطفل من أجل ذلك فقط ؛  ومع ذلك…"

أثار الالتواء في نهاية كلماته أمام الجميع لذلك لم يقاطعه أحد.

"إذا كان الأمر يتعلق بالمال فقط، فسيكون ذلك سهلا. لكني أخشى أنها سوف تتطرق إلى شروط أخرى إذا ذهبت وتحدثت معها حول هذا الموضوع. لست واثقًا من أنني سأكون قادرًا على التحدث معها في هذا ... "

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن