الفصل 95-96

1.7K 137 7
                                    

الفصل 95 - يمكنك أن تحلم بكل ما تريده! أي شيء يمكن أن يتحقق في الحلم! (1)

ظهر بعض الثراء الجدد في قناتها المتدفقة و قدموا لها عشرات الآلاف من الدولارات. ذكرت لين ييي ذلك على مائدة العشاء.

حتى الآن ، شعرت و كأنها في حلم.

لم تعتقد أبدًا أن كسب المال يمكن أن يكون بهذه السهولة (هذا ليس صحيحًا!)….

إذا حصلت على ثري جديد مثل ذلك مرة واحدة في الشهر ، حتى بدون الخلفية العائلية للمالك الأصلي ، فإنها ستظل امرأة ثرية في المستقبل؟

أعربت لين ييي عن أسفه قائلاً: "هذا حقًا عصر الأثرياء الجدد."

من ناحية أخرى ، لم تهتم السيدة لين بينج بمبلغ من هذا القبيل ...

لم يكن كافيًا حتى لشراء حقيبة يد!

و مع ذلك ، اكتشفت أن كل ما احتاجت لين ييي إلى القيام به هو طهي طبق و قول بضع كلمات للحمقى هناك لتوزيع عشرات الآلاف من اليوانات عليها ، حتى السيدة لين بينغ شعرت أنه من الرائع صنع مثل هذا المال بهذه الطريقة.

أومأت السيدة لين بينغ في النهاية بالموافقة.

مينغ يوران ، الذي كان جالسًا أيضًا على مائدة العشاء ، شدد قبضته على عيدان تناول الطعام. كان داخل قناة البث في وقت سابق أيضًا. كان هناك عندما قدم "أنا أكره وجوه بلا تعبير" جميع الطائرات.

هذا الرجل لو ، كان يعلم أن لديه دوافع خفية! أنظر لهذا؟  بدأ ذيله الماكر في الظهور.

لقد استمع بعناية و سمع لين ييي تابعت حديثها "كان هناك شخص آخر يحمل الاسم المستعار" الطاغية ". هو أيضا أرسل هدايا بقيمة عشرات الآلاف من اليوانات ".

"بالضبط ما قلته للتو.  لماذا يوجد الكثير من الحمقى بالمال في هذا العالم؟ " تنهدت السيدة لين بينغ.

مينغ يوران ، الأحمق بالمال ، "……"

لم يستمتع كثيرًا بباقي العشاء.

داخل قصر لين ، كانت العائلة تتناول طعامًا دافئًا معًا.

على الجانب الآخر ، داخل القصر المجاور للبحر ، رأى مينغ يان ، الذي كان قد قبل للتو و كان يستعد لبدء دوره الجديد ، أن تشانغ شي يينغ قد أنهت بالفعل من وظيفتها و عادت للتو مع حقيبة و فتاة صغيرة بجانبها.

كانت الفتاة هشة و نحيفة. كان وجهها رقيقًا و يشبه إلى حد ما وجه تشانغ شي يينغ.

عندما رأت مينغ يان ، خاطبته بلباقة "صهرها".

بحثت تشانغ شي يينغ عن زوج من النعال لها. قالت مبتسمة في مينغ يان ، "إنها عطلة الصيف لأختي. لم أكن أريدها أن تبقى في المنزل بمفردها ، لذلك اعتقدت أنها تستطيع البقاء معي هنا في مدينة نان لبعض الوقت ".

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن