الفصل 231 - للأسف ، كانت زوجته نائمة بالفعل! (3)
لو شيون ، الذي كان جاهلًا تمامًا بأن ابن أخيه كان قلقًا بسبب سعادته ، وافق شفهياً قبل أن يعالج المعلومات من خلال دماغه. "نعم ، بالضبط. المرأة التي لديها طفلان مقلقة للغاية ، خاصة عندما تكون بعيدًا عن المنزل. الأمان مع الأرقام! العالم مكان خطير للغاية هذه الأيام. يدرك العديد من المحتالين في البلدان الأجنبية جيدًا السياح الأثرياء مثلك وأنت أفضل أهدافهم ".
هذا الثنائي العم وابن أخيه ... كانا وقحين للغاية!
منزعج ، تحول وجه مينغ يوران على الفور إلى اللون الداكن مثل قاع الإناء.
"نحن ذاهبون كعائلة. لماذا تريد وضع علامة على طول؟ " على الفور رفض الفكرة حزينًا.
لم يدخر لو مينجي حتى نظرة. وتابع حديثه إلى لين ييي ، "طلبت السيدة لين من عمي وأنا أن نعتني بك قبل أن تعود إلى الولايات المتحدة. بهذه الطريقة لن تقلق سيدتي لين ، أليس كذلك؟ "
"بالضبط! بالضبط! بهذه الطريقة لا داعي للقلق لاو جو أيضا! " وكان هذا هو الرئيس لو يتناغم مع ابن أخيه.
لين ييي ، "……"
عندما نظر ببرود إلى العم و ابن أخيه الوقحين ، شعر مينغ يوران بالقتال فجأة. "هل نسيت ما حدث مع الخطوط الجوية الماليزية؟ وأنت تقترح الذهاب إلى ماليزيا؟ هل تعتقد أن جدتي و جدي سيشعران بالأمان حيال ذلك؟ "
إذا أصر هذان الشخصان على وضع العلامات ، فإنه يفضل عدم الذهاب إلى أي مكان على الإطلاق!
"ستكون هناك دائمًا مخاطر في أي مكان تذهب إليه. لا يمكنك البقاء في المنزل إلى الأبد لأنك قلق من التعرض لحادث سيارة. لذلك ، لا يمكنك البقاء في نفس المكان إلى الأبد لأنك قلق بشأن المجهول ". أوضح لو مينجي كما لو أنه كان صبورًا جدًا معه لكنه وافق في النهاية على وجهة نظره. "بعد قولي هذا ، لقد أوضحت نقطة جيدة. دعونا لا نذهب إلى ماليزيا ".
رفع مينغ يوران ذقنه و أطلق عظمة طفيفة.
فقط عندما اعتقد أن الرجل قد حصل على التلميح أخيرًا ، رأى مينغ يوران لو مينجي يستدير مباشرة إلى والدته وقال: "ربما تكون جزر المالديف خيارًا أفضل. بحلول ذلك الوقت ، سيكون الجو باردًا هنا ولكنه لا يزال دافئًا هناك. الرمل ناعم والمياه صافية. الشعاب المرجانية هناك مذهلة أيضًا. أنا متأكد من أنك ستستمتع بها كثيرًا ".
مينغ يوران ، "!!!!"
كنت حتى الآن تتفق معه!
بغض النظر عن شعور ابنها الفوري حيال ذلك ، لم تستطع لين ييي الاتفاق مع لو مينجي أكثر.
مياه البحر الصافية بشكل لا يصدق ، السماء التي كانت زرقاء كما تم رسمها ، ثم كانت هناك الشمس ، والشاطئ ، ونسيم البحر ...
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...