الفصل 115-117

691 70 6
                                    

الفصل 215 - حالة كتاب مدرسي للتسوندير (1)

داخل الكشك الخاص ، تم تقديم المشروبات بالفعل. كانت في الغالب عبارة عن عصير بطيخ طازج و عصير برتقال ، إلخ.

عندما تم تقديم الجولة الأولى من رقبة لحم الخنزير المشوي ، وقطع لحم الضأن المدخن ، والروبيان مع معجون فول الصويا ، ولحم البقر بالكاري ، لم يتمكن أي من المراهقين من التحكم في سيلان اللعاب.

مقارنة بالآخرين ، كان أداء مينغ يوران أفضل بكثير. لقد كان يأكل طعام والدته يوميًا ، لذلك لم يكن شرهًا مثل الآخرين. ومع ذلك ، عندما جاءت الأطباق ، لم تكن أفعاله في التقاط الطعام أبطأ من أي شخص آخر.

"يا رجل ، كما قلت من قبل ، طبخ والدتك هو حقًا خارج هذا العالم!" مجرد تناول الطعام لم يكن كافيا ، كان شو جي بحاجة إلى المجاملة كما يأكل.

أومأ جميع الآخرين برأسهم وهم يأكلون.

لم يستطع لي يوبين إخفاء حسده. "ما مدى روعة أن تطهو والدتك يوميًا؟ كيف حالك محظوظ جدا أن يكون لديك أم مثلها؟ "

مينغ يوران ، "......"

فكر في الأمر قليلاً و شعر أن والدته كانت جيدة جدًا!

لم يترك شعوره بالرضا عن نفسه ، لكنه كان يشعر بالسعادة. عندما سمع آخرين يمتدحون أمه ، شعر كما لو أنه الشخص الذي يتم الثناء عليه.

في تلك اللحظة بالذات ، فتح الباب الزجاجي للغرفة الخاصة مرة أخرى.

اعتقد جميع المراهقين أن الجولة الثانية من الطعام كانت موجودة ، فاستداروا ونظروا في اتجاه المدخل في نفس الوقت. كانت عيونهم تنبعث من وهج أخضر يمكن أن يخترق الشخص. الشخص الذي دخل كان يسير للخارج.

لو شيون ، ".... ما الأمر يا رفاق؟ "

نظرًا لأنه لم يكن خادمًا وأنه ليس لديه طعام في يديه ، نظر المراهقون إلى أسفل في خيبة أمل وكانوا على وشك الاستمرار في تناول الطعام.

عندما استداروا ونظروا ، لاحظوا أنه على الرغم من أنه لم يمض وقت طويل ، فقد ذهب معظم الطعام بالفعل. باستثناء الحساء ، لم يتبق الكثير.

عبس مينغ يوران قليلاً و كان غير سعيد إلى حد ما. "ما الذي تفعله هنا؟"

جلس لو شيون في البقعة الفارغة المجاورة له و أعطاه ابتسامته المعتادة. "كن جيد. اتصل بي العم لو ".

كما لو أنني سأفعل.

المراهق تجاهله. لكنه لم يطلب منه أيضًا المغادرة. ربما لم يكن مينغ يوران صديقًا له أبدًا ، لكنه كان لا يزال لطيفًا. بشكل عام ، كان هذا الصبي مثل الملاك الصغير اللطيف عند مقارنته بابن أخيه البارد و الأناني و غير المقدر!

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن