الفصل 196 - الأخ الأكبر زهي مثير للشفقة نظرًا لأنه لا يمكن أن يكون أخي الأكبر ، أعتقد أنه سيتعين علي الزواج منه فقط (2)
"كان الأخ الأكبر حقيرًا. لا أريد أن أكون لطيفًا معه بعد الآن. الأخ الأكبر زهي أجمل من الأخ الأكبر ".
عبست مينغ شانشان قليلاً كما لو كانت تتخذ قرارًا مهمًا للغاية. "لكنه أخي وهذا ليس شيئًا يمكنني تغييره لذا أعتقد أنني أستطيع أن أسامحه. لكني ما زلت لا أريد أن ألعب معه! " وأكدت على الجملة الأخيرة.
ضحكت لين ييي بشدة عند تعليقها.
سيكون الأطفال دائمًا أطفالًا. كانوا يتحدثون دائمًا عن عدم رغبتهم في الاقتراب من شخص ما أو اللعب معهم.
لم تعتقد أبدًا أن الفتاة الصغيرة الناعمة و الحساسة ستغضب من أخيها الأكبر. ومع ذلك ، كانت لا تزال تلعب دور الوسيط و تسهيل الأمور لكليهما.
"انظر ، لديك هذا الأخ الأكبر ، أليس كذلك؟ ولن يكون لديك المزيد من الإخوة الكبار في المستقبل ، لذا ألا تعتقد أنك يجب أن تكون أكثر لطفًا معه؟ إذا كنت لطيفًا جدًا مع أخيك ، ألا تعتقد أنه سيكون لطيفًا جدًا معك أيضًا؟ "
كان عالم الطفل الصغير بسيطًا جدًا. لن تكون مينغ شانشان قادرة على فهم ذلك إذا كانت لين ييي قد جعلت الأمر معقدًا للغاية.
لكن المنطق كان هو نفسه.
كان تركيز مينغ شانشان مختلفًا تمامًا عن تركيز لين ييي. "لماذا لا يكون لدي المزيد من الإخوة الكبار؟"
ممم ، عن ذلك ...
كانت لين يي في حيرة من أمرها. لم تكن متأكدة من كيفية شرح ذلك لمينغ شانشان أنها لا تستطيع إنشاء "أخ كبير" آخر لها من الناحية البيولوجية.
من ناحية أخرى ، لم تكن مينغ شانشان بحاجة إلى لين ييي للإجابة على هذا السؤال لأنها وجدت بالفعل إجابتها الخاصة. "أليس الأخ الأكبر زهي أخًا كبيرًا لي أيضًا؟"
"لكن زهي ليس أخوك الحقيقي."
كانت هذه الطفلة الصغيرة قد شاهدت بالفعل لو مينجي ، الذي التقت به للتو منذ وقت ليست ببعيدة ، بصفته شقيقها الأكبر. فجأة ، لم يعد شقيقها الأكبر هو الوحيد.
لا عجب أن مينغ يوران كان مستاءً.
تابعت لين ييي ، "أمي أنجبتك أنت و أخوك فقط ، أليس كذلك؟ الأخ الأكبر زهي هو ابن شقيق العم لو ، لذلك لا يمكن أن يكون "الأخ الأكبر الحقيقي".
فتحت مينغ شانشان فمها، لقد واجهت صعوبة في التفاف عقلها حول هذا.
يبدو أنها لم تفهم الفرق بين "الأخ الأكبر" و "الأخ الأكبر".
بعد فترة قصيرة ، استسلمت. "حسنًا. لا يمكن أن يكون الأخ الأكبر زهي أخي الأكبر. لا شيء يمكننا القيام به حيال ذلك ".
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...