الفصل 166-170

1.1K 88 5
                                    

الفصل 166 - لقد شعر فجأة أن لو مينجي كان أكثر رعشة مما كان عليه بالفعل! (2)

عندما وصل الآخرون ببطء ، كان الصبيان اللذان وصلا إلى هناك أولاً قد جلسوا بالفعل.

على مائدة مستديرة يمكن أن تستوعب 10 ، جلس أحدهما على الطرف الشرقي و الآخر على الطرف الغربي. كان هناك حوالي 4-5 مناطق فارغة بينهما ...

كان هناك انقسام واضح بينهما.

لم يلاحظ الكبار الحرج بين الصبيان.

كانت مينغ شانشان فقط ، التي خرجت من قبضة والدتها وانطلقت مباشرة نحو أخيها و جلست بجانبه.

شعر مينغ يوران بشعور من الفخر عندما كانت أخته متشبثة به أمام "الغرباء".

من أجل التغيير ، قرر مينغ يوران وضع "وجه جميل" لأخته. عقم أوانيها بالشاي الساخن و سكب لها أيضًا كوبًا من المشروبات.

جالسًا على الكرسي ، لم تستطع أقدام مينغ شانشان الصغيرة لمس الأرض. كانت تأرجحهم ذهابًا وإيابًا و استمتعت بخدمة شقيقها دون الشعور بالذنب.

على مائدة العشاء ، سأل لو شيون السيد جو تشين يي ، الذي كان يجلس بجانبه ، "هل خططت لأي رحلات للعطلة الوطنية الأسبوع المقبل؟"

ما أراد معرفته حقًا هو ما إذا كان لدى لين ييي أي خطط ...

لكنه لم يجرؤ على سؤالها مباشرة!

من ناحية أخرى ، لم يدخر السيد جو تشين يي أي تفاصيل. "ما زلنا نفكر في العودة إلى الولايات ؛ لذلك لا توجد خطط حتى الآن ".

لقد عادوا إلى الولايات لمدة شهر فقط ، عندما قامت زوجته بتعبئة حقائبها و عادت على الفور بسبب "حكاية الثرثرة" للمدبرة المنزل تشانغ.

ألا يستطيع أن يأتي عندما عادت السيدة لين بينغ؟

"الحقيقة هي أنني لست متحمسًا للعودة إلى الوراء أيضًا. اريد السفر في جميع انحاء البلاد. هناك العديد من الأماكن التي لم أزرها بعد. لقد سمعت أن إرهاي في دالي مكان جميل للغاية و كنت أرغب في الذهاب ". ذهب السيد جو مرارا وتكرارا. "أنا فقط لا أعتقد أن المواقع الأجنبية جذابة مثل المواقع في الصين. كما أنها ليست متفوقة جغرافيا. و كل مكان مختلف جدا ... "

كان لو شيون مهذبا للغاية. أومأ برأسه طوال الوقت و قدم وعودًا أيضًا. "أوه نعم؟ لدي صديق يعمل في وكالة سفر. إذا كنت مهتمًا حقًا بالسفر إلى دالي ، يمكنني أن أجعله يساعدك في التخطيط لذلك ".

عندما عرض لو شيون خطة قابلة للتطبيق ، صفع جو تشين على الفور على الطاولة وقال ، "نعم! لنذهب! وليس فقط عائلتي بأكملها. يجب أن تأتي أنت و زهي أيضًا! "

نظرًا لأنه جعل الأمر يبدو و كأنه صفقة منتهية في هذا الجانب ، كانت هناك سخرية من السيدة لين بينغ على الفور بتذكير من كان رب الأسرة هنا.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن