الفصل 135-136

1.2K 105 3
                                    

الفصل 135 - "هل تصدقني إذا ... إذا قلت أننا لسنا في علاقة؟" (1)

بعد أن غادر لو شؤون صاخبًا ، تجاهلها ابنها أيضًا.

شعرت لين ييي بالوحدة فجأة.

كانت معتادة على أن يكون المنزل مفعمًا بالحيوية.

على الرغم من أن مينغ يوران لم يحب التحدث كثيرًا ، في كل مرة يأتي لو شيون ، كان يجلس هناك و يشاهده مثل الصقر كما لو كان قلقًا من أن لو شيون كان لصًا كان ليسرق منهم.

و كان لو شيون بنفس الطريقة أيضًا.

لم يندفع أبدًا للإقلاع بعد العشاء و كان ينتظر دائمًا تقديم الحلوى.

لاحظ أن الشاب لم يحبه ، فقد استمتع بشكل خاص بمضايقته و جعله يقفز صعودًا و هبوطًا في كل مرة.

بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، فقد أحدث اختلافًا كبيرًا مع لو شيون حوله.

اه لا تهتم، يجب أن تتوقف عن التفكير في الأمر!

دخلت غرفة نوم ابنتها بحثًا عن بعض الراحة.

تم وضع غرفة مينغ شانشان على طراز الأميرة الوردية.

كان هناك الكثير من الحيوانات المحنطة و الدمى الجميلة و كانت هناك وسائد بألوان الباستيل متناثرة على الأرض.

في كل مرة دخلت لين ييي إلى غرفة نوم ابنتها ، كانت تشعر و كأنها فتاة صغيرة من جديد.

عندما رأت مينغ شانشان والدتها تدخل غرفتها ، تركت الفتاة الصغيرة الكلب السخيف و ركضت إليها.

(من لم يتذكر "الكلب السخيف" هي قطة أهدتها لين ييي لإبنتها في عيد ميلادها...)

"أمي ، هل ذهب العم لو؟" سألت الفتاة الصغيرة و هي تغمض عينيها الكبيرتين المستديرتين.

"نعم." أمسكت بها لين ييي بين ذراعيها و أومأت برأسها. 

ثم سألتها: "هل تحب شانشان العم لو كثيرًا جدًا؟"

تركت مينغ شانشان ذراعيها و التقطت الكلب السخيف مرة أخرى. "العم لو لطيف، حتى أنه يجلب الوجبات الخفيفة والألعاب لـ الكلب السخيف، قال إنه سيبحث عن زوجة له ​​في المرة القادمة و يجعلهما زوجين ... "

نظرت لين ييي إلى ابنتها لفترة من الوقت ، ثم نظرت إلى القطة التي كانت تكافح و لا تريد أن تعانقها.

أخيرًا ، أخبرت ابنتها ببعض الصعوبة ، "الكلب السخيف هي فتاة، لا يمكن أن يكون لها زوجة ".

مينغ شانشان: "……"

عندما كانت الأم و ابنتها يناقشان زواج الكلب السخيف ، بدا أنهما سمعا بعض الأصوات المفاجئة القادمة من الخارج.

كانت لين ييي أول من خرج من الغرفة.

بمجرد أن فتحت باب الغرفة ، تمكنت من معرفة أن الصوت جاء من الطابق الأول.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن