الفصل 105-109

1.8K 140 15
                                    

الفصل 105 - زائر غير مرغوب فيه (1)

لاحظت لين ييي أن ابنها الفوري لم يكن سعيدًا جدًا مؤخرًا.

بالطبع لم يكن سعيدا!

نظر إلى هاتفه الخلوي ، رأى ذلك الرجل المجنون "أنا أكره وجوه بلا تعبير" كان يمطر والدته بالطائرات مرة أخرى.

فقط لو…

إذا كان لديه المزيد من المال فقط ، فلن يدع ذلك الرجل اللطيف يأخذ كل المجد!

لم يكن لو رفاق لطيفين!

رؤية كيف تمكن لو مينجي من إنزال الأوغاد الثلاثة في وقت قصير جدًا ، اتخذ مينغ يوران قراره سراً

"أريد أن أذهب لأخذ دروس في الدفاع عن النفس."

قال للين ييي بوجه مضطرب.

كانت لين يبي مندهشة قليلا.

"لماذا أنت بحاجة لأخذ دروس في الدفاع عن النفس؟"

رد مينغ يوران بأخطر نبرة ، "سأتمكن من إنقاذ نفسي إذا تعرضت للاختطاف في أي وقت."

و الأهم من ذلك ، أنه رأى مدى سرعة لو مينجي عندما اعتنى بهؤلاء الأوغاد ...

لا يمكنني أن أخسر أمامه بهذه الطريقة!

كانت لين ييي أكثر ذهولًا.

لكن يا طفل ، لم يكن هناك سبب يدعو للقلق بشأن تعرضك للاختطاف ، حسنًا؟ ستعيش حياة جيدة في مرحلة البلوغ و تثير استعداء الذكور. في الواقع ، سيحدث هذا حتى نهاية هذا الكتاب ، هل تعرف ذلك؟

من الواضح أن مينغ يوران لم يكن يعرف ذلك.

لقد كان يبحث بالفعل عبر الإنترنت على هاتفه ، و يبحث عن الأسلوب العملي و الأسهل لتعلم أسلوب الدفاع عن النفس ، و قرر أخيرًا القتال المجاني.

على عكس مينغ شانشان مع دروس الرقص و دروس العزف على البيانو ، عاش شقيقها مينغ يوران حياة مملة.

لم يكن هناك شيء محدد يريد أن يفعله. حتى عندما يتعلق الأمر بالدراسة ، لم يكن بحاجة إلى حضور مركز تعليمي من أجل الحصول على درجات جيدة ...

عندما أراد شخص ما لم يكن لديه اهتمام في السابق فجأة أن يفعل شيئًا ما ، كانت لين ييي تدعمه تمامًا.

وجدت أفضل مدرسة قتالية مجانية في مدينة نان و سجلته في دورة. لقد أخذته أيضًا للتسوق لشراء قفازات الملاكمة و السراويل القصيرة ووالأحذية و بعض معدات التدريب.

"ماذا عن قمم؟"

لقد اشتروا الكثير من الأشياء و لكن مينغ يوران نظر فيها و لم يجد أي قمم.

عندما أخذته لين ييي للتسجيل في الدورة في اليوم الآخر ، بدت و كأنها تتذكر أنه لا المدرب و لا الطلاب الآخرون ...

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن