الفصل 156-160

1.2K 93 4
                                    

الفصل 156 - بالمقارنة مع مينغ يان ، أصبح هذا الرجل لو أكثر إرضاء! (2)

من ناحية أخرى ، توقف لو شيون لثانية سريعة قبل أن يقول ، "لقد كنت شديد التركيز على العمل لدرجة أنه لم يكن لدي الكثير من الوقت حتى الآن ..."

قالت السيدة لين بينغ و هي تلاحق شفتيها: "هذا الكلام لا يصلح إلا مع الفتيات الصغيرات".

كان من الصعب إرضاء هذه السيدة العجوز!

كان لو شيون على وشك الاستمرار في الحديث عندما كان لو مينجي الجالس بجانبه ، يدق فجأة ، "هذا لأنه كان يحملني كعبء، إنه منعطف للعديد من النساء ".

لو شيون ، "……"

السيدة لين بينغ ، ".........:

حتى السيد جو تشين يي نظر إلى الشاب.

كان للو مينجي نظرة غير مبالية ، كما لو أنه لم يتأثر بالكثير مما يدور حوله.

ومع ذلك ، فكلما بدا غير مبال كلما تمكن من لمس قلوب الآخرين.

لطالما أحببت السيدة لين بينغ هذا الصبي الذي كان في نفس عمر ليتل يوران. عرفت عن تاريخه و كان لديها بقعة ناعمة بالنسبة له.

والآن بعد سماع كلماته ، لم تستطع إلا أن تتساءل عن مقدار الصعوبات التي عانى منها قبل أن يشير إلى نفسه على أنه "عبء" بلا مبالاة.

و بعد ذلك ، انتهى هذا الموضوع.

"بالمناسبة ، سمعت من السيد جو أن لديك شركة الترفيه الخاصة بك قد تركها أخوك ، و ليس شركتك؟"

كان ذلك عن أكبر وجع للسيدة لين بينج على الإطلاق.

يجب أن يكون للرجل مهنته الخاصة عندما كان في الثلاثين من عمره. لا يزال هذا الرجل من لو لم يكن لديه مسيرته الخاصة. عندما قام بتسليم الشركة في المستقبل ، هل تحتاج ابنتها إلى إعالته؟

في الواقع ، عرف الكثير من الناس عن هذا.

و قد أخبر لين ييي أيضًا ...

و وجد ذلك استياء!

لم يكن لدى لو شيون أي نية لإخفاء هذا السر. أومأ برأسه و أجاب بصراحة ، "لقد ترك والدي شركة شينغشي للترفيه و تم الاتفاق على أن تذهب إلى أخي الأكبر. أنا أعتني بها مؤقتًا في الوقت الحالي و سأعيدها مرة أخرى إلى زهي لاحقًا حتى يتمكن من خلافة والده ".

إذا كان ما قاله صحيحًا ، فهو لا يزال رجلاً محترمًا ... لكنه رجل بلا مهنة مع ذلك!

تابعت السيدة لين بينغ شفتيها، عندما كانت على وشك البدء في الحديث مرة أخرى ، تدخل لو مينجي بقوة مرة أخرى ، "قضى عمي كل وقته وجهده في شينغشي للترفيه و لم يكن لديه الوقت لرعاية شركته الاستثمارية الخاصة. لم يكن لديه حتى الوقت للاحتفال بالاكتتاب العام الأولي لشركته منذ فترة ".

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن