الفصل 241-245

762 66 2
                                    

الفصل 241 -  شعرت بشيء ما للتو حول هذا! (2)

بعد انتهاء الحفلة الخيرية ، قام لو شيون برحلة مع لين ييي.

بصفته المضيف ، كان ياو سين  آخر واحد غادر.

كان قلبه محطمًا للغاية عندما رأى الزوجين يغادران معًا. لم يعودوا يهتمون بمحاولة إخفاء علاقتهم.

كان هذا هو الشخص الذي عينه ليكون صهره ، أليس كذلك؟

لكن لم يكن هناك أي شخص أعمى و كان الجميع قد رأى الديناميكيات الموحية بين الاثنين ...

من الواضح أن ياو سين لم يكن أعمى أيضًا!

ياو ييمنغ ، التي لم تكن تعلم أن والدها كان قلقًا بشأن زواجها ، كانت تتجه الآن نحو يو يي و هي تتشبث بفستانها.

كان يو يي بالتأكيد رجلًا جذابًا للغاية. لولا ذلك ، لم يكن ليبرز بين جميع الممثلين الشباب الآخرين.

علاوة على ذلك ، بعد أن عملا معًا من قبل ، ترك بانطباع جيد جدًا في ذهن ياو ييمنغ.

لم تكن في سن تقلق بشأن زواجها.

بقدر ما تشعر بالقلق ، فإنها تفضل أن تكون في علاقة رومانسية مع شخص مثل يو يي.

بدلا من "أوه قديم" بوس لو!

علاوة على ذلك ، طوال الوقت الذي كانت فيه في المدرسة ، لم يتوقف والدها عن إخبارها أنه غير مسموح لها أن تكون في علاقة ، ولم يسمح لأي فتيان بالاقتراب منها ... ولم يسمح لها بفعل هذا وذاك.

كيف حدث ذلك في اللحظة التي تخرجت فيها ، شعر بالقلق على الفور من أنها لن تكون قادرة على الزواج كما لو أنه لا يستطيع انتظار خطوبتها و الزواج في أقرب وقت ممكن "لإخراجها من يديه".

كان التباين قبل و بعد صارم لدرجة أن الآنسة ياو شعرت بضغط كبير!

ياو سين ، الذي كان يفكر في أن يشرح لابنته أن بوس لو قد شُطِب بالفعل من قائمة صهره ، رأى ابنته تتحدث مع صبي بخجل مع أحمر خدود على وجهها. رفت حواجبه مرة أخرى.

لا تهتم ، لم تهتم أبدًا بالزعيم لو على أي حال!

لقد كان حديثًا من الأفكار حول ابنته المحبوبة.

عندما وصلت لين ييي إلى المنزل ، كان طفلاها يشاهدان الحدث المباشر للكرة الخيرية على التلفزيون.

ليس فقط مينغ يوران و مينغ شانشان.  كان لو مينجي هناك أيضًا.

"هل عدتم يا رفاق؟"  قال لو مينجي.

بينما كان يسير في المنزل خلف لين ييي ، ارتعش فم لو شيون. "فقط ماذا تفعل هنا؟"

هز لو مينجي كتفيه وقال: "سمعت أن الكرة الخيرية التي حضرتها الليلة سيتم بثها على الهواء مباشرة لذا جئت لمشاهدتها مع شانشان."

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن