الفصل 77-78

1.8K 159 13
                                    

الفصل 77 - سأضربك (2)

أي أخبار، بمجرد وصولها إلى قائمة البحث الأعلى ، ستحظى باهتمام أكثر و أكثر ...

قام عدد قليل من الرؤساء في الصناعة بفتح هواتفهم المحمولة فقط لأغراض إجراء بعض عمليات البحث على بايدو ، ولكن بطريقة ما أول ما ظهر أمامهم كان صور لين ييي.

صحيح أنها لم تكن مشكلة كبيرة في البداية. لقد اتبعوا الرابط فقط بسبب بعض الفضول غير المؤذي.

وثم…

ألم يكن ذلك قطب العقارات السيدة لين بينغ؟

السيدة لين بينغ كانت والدة لين ييي ؟!

"لابد أنني ما زلت أحلم ..."

صنفت السيدة لين بينغ بالتأكيد كواحدة من أكثر الأفراد شهرة في مدينة نان.

أي شخص كان يعمل في مجال المأكولات البحرية في الأيام الماضية لا يزال يتذكرها.

كانت جرأتها و مقاييسها أيضًا من الأسباب التي دفعتها إلى أن تصبح ناجحة للغاية بعد أن انتقلت إلى مجال العقارات في وقت لاحق!

باستثناء ذلك ، لم يتوقعها أحد أن تكون والدة لين ييي ...

من حاولت أن تلتصق بزوجها السابق، فتنبت من شعبيته ، وتتفاخر بإنفاق أموال زوجها السابق؟

نفس لين ييي الذي عرفناها جميعًا؟

أم أنها مجرد شخص تصادف أنه يحمل نفس الاسم؟

على أي حال ، تعرف الكثير من الناس على السيدة لين بينغ وحتى وسائل الإعلام التقطت رائحة القيل و القال.

لم ينظر أحد من قبل في خلفية عائلة لين ييي. حتى أولئك الذين تساءلوا كيف تمكنت من التواصل مع إمبراطور الفيلم لم يدركوا أبدًا أن خلفيتها هي ، حسنًا ، هذا.

بعد تسرب خلفية عائلة لين ييي ، بدأت قصص حياة السيدة لين بينغ في الظهور أيضًا في الأيام التي تلت ذلك.

يمكن أن يتغير الاتجاه الذي وصل إليه الإنترنت بسرعة وبشكل غير متوقع.

اعتاد الجميع على الاعتقاد بأن لين ييي كان شخصًا ليس لديه خلفية أو موهبة. 

كانت تعمل في مجال الترفيه لبضع سنوات لكنها كانت لا تزال ممثلة ثانوية من الدرجة الثامنة عشرة.  وبعد ذلك ، ذات يوم ، تمسكت بإمبراطور الفيلم وبدأت في التباهي بثروتها يسارًا ويمينًا ... كان من الطبيعي فقط أن يفترض الناس أن ثروتها جاءت من إمبراطور الفيلم.

بطبيعة الحال ، اجتذب سلوكها الكثير من السلبية.

ناهيك عن أن لديها نزعة طبيعية لجذب الانتقادات السلبية.

والآن ، فجأة ، تم تسريب أن عائلتها لديها أموال حقيقية. 

في الواقع ، كانت غنية جدًا لدرجة أنه إذا قمت بتحويل كل أموالها إلى نقود ، فيمكنهم ملء كل شبر من مساحة جميع العقارات تحت أسمائهم وما زالوا متبقين ...

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن