الفصل 18 - في الأصل ، جاء الناس إلى هنا ليلعنوا لين يييي ، لكن انتهى بهم الأمر بالانجذاب نحو مينغ يوران (3)
بعد أن قاموا بمشاركة منشور على الويبو ، خلال أقل من نصف اليوم المتبقي ، شاهد زملاء الدراسة الذين تابعوا حساباتهم على الويبو أيضًا مشاركة لين ييي.
كان هؤلاء الأولاد الأربعة مشهورين بين زملائهم في الفصل. سجل مينغ يوران أعلى درجاته وبدا جيدًا في أعين زملائه. الثلاثة الآخرون لم يبدوا سيئين أيضًا.
عندما اكتشف زملائهم أن الأربعة منهم قد شاركوا نفس منشور الويبو ، أحب زملاء الدراسة هذا المنشور أيضًا. على الرغم من أنهم لم يعرفوا سبب مشاركة هؤلاء الأربعة نفس منشور الويبو ، إلا أنه لم يمنعهم من المساعدة من خلال مشاركة هذا المنشور أيضًا.
وبالتالي ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يظهر نوع مختلف من التعليقات على موقع لين ييي.
[أكل الأشياء اللطيفة ، اللطيفة الصغيرة التي كبرت بالفعل😶: واو ، تبدو لذيذة جدًا.]
[ليتل كات😻2333: كل الرجال يقولون أن طعام عمتي لذيذ. عمتي ، يرجى طهي المزيد من الطعام في المرة القادمة. خلاف ذلك ، لن يكون هناك ما يكفي من الطعام لبقية زملاء الدراسة * رمز الضحك والبكاء *]
[أنا قليلا من الجنية السماوية🌸: زميل الصف ، هل نشأت وأنت تأكل طبخ عمتي؟ لا عجب أنك ذكي جدا ووسيم.]
لم يكن سرا أن مينغ يان لديه طفلان من زوجته السابقة التي لا تحظى بشعبية.
على الرغم من أن مينغ يان نادرًا ما تحدث عن شؤون عائلته أمام الجمهور ووسائل الإعلام ولم يقل شيئًا عن زوجته السابقة وأطفاله ، فقد ظهروا في الصحف الشعبية. حتى أن أحد المراسلين التقط صوراً للطفلين.
كان أطفال المشاهير دائمًا تحت الاهتمام. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لمينغ يوران ومينغ شانشان لأن والدهما كان مشهورًا جدًا.
ومع ذلك ، بينما كان الجميع مشغولين بالسخرية والسب في لين ييي ، كان هناك تفاهم ضمني لتخطي هذين الطفلين. بعد كل شيء ، كان الأطفال أبرياء.
والأهم من ذلك ، أن نصف جيناتهم جاءت من إمبراطور السينما. نظرًا لأنهم أحبوا إمبراطور السينما ، فقد أحبوا كل شيء مرتبط به.
كانت التعليقات الإيجابية التي ظهرت على حساب لين ييي مثل تيار واضح اخترق الأجواء السوداء الدخانية الكريهة.
سخر معظم الأشخاص الآخرين عندما رأوا تلك التعليقات. لقد ظنوا أن لين ييي قد دفعت للناس لنشر تلك التعليقات من أجل تنظيف سمعتها. وإلا فلماذا تغير أسلوب مشاركاتها من امرأة ثرية طنانة إلى أم فاضلة؟
في الوقت نفسه ، تابع مستخدمو الإنترنت الأذكياء هذا المسار واكتشفوا اسم مستخدم الويبو أنه ابن مينغ يان.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...