الفصل 103 - وقف الاثنان هناك في مواجهة بعضهما البعض، وكلاهما يشع بهواء بارد (1)
عاد قائد فريق كرة السلة في المدرسة الثانوية رقم 1 مع المشروبات التي أجبرها قائد فريق كرة السلة في المدرسة الدولية على تناوله.
بالتفكير في مظهر قائد الفريق الآخر وكيف أنه صر على أسنانه وأصر على تناول المشروبات ، كان الأمر كوميديًا تقريبًا.
"حسنًا ، نظرًا لأنهم كانوا كرماء جدًا ، فقد نأخذهم أيضًا!"
و هكذا حصل كل منهم على مشروب واحد.
سخر شخص ما من الأمر ، "يا رجل ، لو علمنا أن الأولاد الوسيمين يتمتعون بشعبية كبيرة ، فلن نحتاج حتى إلى إحضار مشروباتنا الخاصة في المرة القادمة التي نلعب فيها!"
كانت المدرسة الدولية بالتأكيد مختلفة عن مدرستهم ، حتى الطلاب هنا كانوا أكثر شغفًا.
من حيث كانوا يقفون ، يمكنهم رؤية مينغ يوران الذي كان يحاول ربط رباط حذائه ، محاطًا بطبقات و طبقات من زملائه في المدرسة الذين أرادوا الاقتراب منه و لكن لم يجرؤوا على ...
ما جعلهم أكثر صمتًا هو أنه لم يكن محبوبًا بين الفتيات فقط. كان هناك عدد قليل من الأولاد يقفون في الحشد أيضًا.
مرحبًا إخوان. ما هذه النظرة الخجولة عليك؟
بحلول الوقت الذي خرجوا فيه من المدرسة الدولية ، كان هناك بالفعل الكثير من السيارات مصطفة على جانبي الشارع خارج المدرسة ...
و معظمهم من السيارات الفخمة.
وكانوا مرة أخرى ، عاجزين عن الكلام.
في الحقيقة ، كان لدى المدرسة الثانوية رقم 1 طلاب أثرياء أيضًا ؛ لو مينغ زهي واحد منهم. لكنه كان أكثر استثناء من القواعد. كان معظم الطلاب من عائلات الطبقة المتوسطة.
والآن خارج هذه المدرسة ، كانت هناك سيارات فاخرة بشكل عشوائي ، مما يجعلها تبدو و كأنها تستضيف معرض سيارات هناك ...
كان الأطفال الذين أحبوا عارضات السيارات قد سحبوا بالفعل هواتفهم المحمولة و التقطوا صورًا لجميع السيارات الرياضية و سيارات الدفع الرباعي التي أحبوها.
بمجرد خروجهم من المدرسة ، كان بإمكانهم سماع أصوات نشاز من خلفهم.
استداروا ورأوا فريق كرة السلة للمدرسة الدولية مع بعض الطلاب الآخرين.
لين ييي ، بعد أن رأت مينغ يوران التي وقفت كثيرًا حتى وسط حشد من الناس ، خرجت بالفعل من السيارة ولوحت له.
عرف العديد من الطلاب أن لين ييي يحضر الغداء إلى مينغ يوران. حتى أن بعضهم تعرف عليها كزوجة مينغ يان السابقة ...
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Мистикаاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...