الفصل 147 - ما مع هؤلاء الخوادم الغير الواعية في هذا المطعم؟ (2)
اعتقد لو شيون أنها وافقت. بعد أن شعر بالراحة ، تابع على الفور بقوله: "أعلم أنهم قد افتتحوا للتو مطعمًا جديدًا في جبل تيانشي يهتم به الجميع...اسمحي لي أن أحجز الآن ".
و بينما كان يتحدث ، كان قد أخرج هاتفه المحمول بالفعل ، و استدعى المكان ، وأجرى الحجز.
كان كلامه سلسًا و سريعًا لدرجة أنه بدا أنه خطط لذلك طوال الوقت.
جلست لين ييي مرة أخرى ، التقطت كوبًا ، و أخذت رشفة من الماء.
الآن بعد إجراء الحجز ، لم يستطع لو شيون احتواء حماسه. "من الصعب دائمًا إجراء حجز في هذا المطعم. نحن محظوظون جدًا اليوم لأنه لا يزال لديهم مقاعد متاحة."
"دعني أخبرك. أشهر أطباقهم المأكولات البحرية. يتم صيدهم يوميًا و يكون طازجا. المطعم يقع بجوار المحيط مباشرة. سيوفر العديد من الصيادين حمولتهم مباشرة إلى المطعم و سيتم طهيها على الفور. يا رجل ، هذا المطعم ... "
عندما يتعلق الأمر بالطعام ، بدأ لو شيون في الثرثرة مرة أخرى.
لين ييي ، "……"
نعم ، كان الأمر يتعلق بالطعام طوال الوقت ... لماذا لم تتفاجأ؟
غادروا بعد الساعة الرابعة مساءً بقليل.
ستكون الساعة السادسة مساءً تقريبًا عند صعودهم الجبل. و كانت الساعة 6 مساءً هي الوقت المثالي لتناول العشاء.
كان السبب في اختيار لو شيون لجبل تيانشي هو أنهم كانوا معروفين بالمناظر الطبيعية و أن العديد من الأزواج سيختارون هذا الموقع للتخييم و مشاهدة شروق الشمس.
يجب أن يتمتع الموقع الذي كان شائعًا بين الأزواج بأجواء جيدة.
في الواقع ، عندما بحثت لين ييي عن ذلك عبر الإنترنت ، كان جبل تيانشي من بين أفضل المواقع لمشاهدة المعالم في هذه المدينة.
إلا أنه كان من الرفاهية الذهاب إلى هناك لتناول وجبة فقط. تستغرق الرحلة ذهابًا و إيابًا هناك ثلاث إلى أربع ساعات.
لحسن الحظ ، قادوا سيارتهم إلى هناك.
خلاف ذلك ، ظهرها المسكين سينقسم ...
بالحديث عن ذلك ، يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها الاثنان لتناول العشاء بمفردهما.
بعد أن أدركت ذلك ، أصبح الجو فجأة حماسيا للغاية.
المشكلة الوحيدة كانت أن الطقس لم يكن بهذه الروعة اليوم.
عندما إنطلقوا من المدينة ، كان الجو لا يزال مشمسًا. و لكن بعد ذلك أصبح الجو ملبدًا بالغيوم عندما كانوا في منتصف الطريق.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...