الفصل 38 - إذن، كم عدد الأشخاص الذين كانوا يشاهدون البث المباشر لها في النهاية؟ (2)
على الشاشة ، يمكن رؤية نصف شخصيتها فقط من هذه الزاوية ، ولا يمكن رؤية وجهها على الإطلاق.
نظرت لين يي إلى الشاشة وأجابت ، " اسم الطبق الذي أقوم بتدريس كيفية طهيه اليوم هو أضلاع لحم الخنزير غاوشينغ".
جزء غاوشينغ من اسمه مأخوذ من مصطلح الارتفاع المطرد. أهم شيء هو أن مذاق الطبق لذيذ جدا ، و طبخ هذا الطبق بسيط، يمكن حتى للمبتدئين صنعه.
الانطباع الأول الذي قد يحصل عليه المشاهد العادي هو صوت المشاهد. في كثير من الأحيان ، كانوا يسمعون الصوت من التدفق قبل رؤية العناصر المرئية.
قد تكون الضوضاء أو أصوات الخلفية العشوائية عاملاً سلبياً. على سبيل المثال ، كان من المحتمل جدًا أن يتوقف المشاهد عن مشاهدة بث لمجرد وجود ثبات في الخلفية. بغض النظر عن مدى جمالها ، إذا لم يكن صوتها ممتعًا أو إذا لم يكن محتوى خطابها جذابًا ، فسيترك المشاهدون قناتها.
بدا صوت لين ييي الناعم واللطيف ممتعًا بشكل خاص. وبالتالي ، كان لدى المشاهدين الذين دخلوا القناة عن طريق الخطأ دافع للبقاء لفترة أطول قليلاً ومعرفة ما سيحدث بعد ذلك.
[هان يو😈: هيهي ، هذا الشريط لديه صوت جميل.]
[ناناكو🐷🌸: ما هو لحم الخنزير غاوشينغ ؟ هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن ذلك.]
[الصغيرة يويو😇🌼: هل الملصق جميل؟]
[ما الذي يحدث؟👀: يوووو ، مهاراتها في استخدام السكين جيدة جدًا.]
قدمت لين يي المكونات الرئيسية في الطبق الذي ستستخدمه قريبًا: أضلاع لحم الخنزير، الزيت ، صلصة الصويا ، السكر ، الخل ، و نبيذ الطبخ. ثم وضعت ضلوع الخنزير المغسولة على لوح التقطيع وبدأت في تقطيعها.
في الواقع ، كان بإمكانها أن تطلب من الجزار قطع أضلاع لحم الخنزير عندما اشترتها من سوق الطعام. ولكن ، كانت لين ييي تعاني قليلا من الوسواس القهري. لم يقتصر الأمر على أن يكون الطعام جيدًا فحسب ، بل يجب أن يبدو جيدًا أيضًا.
ستبدو أضلاع لحم الخنزير أفضل بكثير إذا تم تقطيعها إلى أشكال وأحجام موحدة.
في هذا الوقت ، بدأت في تقطيع أضلاع لحم الخنزير النظيفة باستخدام سكين حاد.
صعد السكين الحاد و سقط. على الرغم من أن ذراعها كانت نحيلة ، إلا أنها بدت كما لو كانت تتمتع بقوة لا حدود لها.
في غمضة عين ، قطعت ضلوع الخنزير بأكملها إلى قطع صغيرة وكدستها معًا. إذا ألقيت نظرة فاحصة ، يمكنك أن ترى أن أحجامها كانت موحدة.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...