الفصل 276 - حتى النهاية ، لم يكن لديه أي فكرة عما فعله خطأ! (1)
كانت الحياة بعد الزفاف كما تصورتها لين ييي. كان التغيير الوحيد هو أن لو شيون حزم حقائبه وانتقل علانية إلى مكان لين يي كصهر .
لقد تمكن أخيرًا من فقدان ذلك المنزل الذي شعر بعدم الارتياح مع كل دقيقة عاشها فيه. لو شيون لا يمكن أن يكون أكثر سعادة!
لم يكن لو مينجي مهتمًا حقًا بطريقة أو بأخرى.
لم يكن منزلهم القديم مفعمًا بالحيوية أبدًا ، و كان عمه الصغير يعمل كثيرًا ، لذلك كان دائمًا في المنزل بمفرده. بشكل عام ، كان قصر لين أكثر حيوية و شعورًا بالدفء تجاهه.
ربما كان مينغ يوران الشخص الوحيد الذي لم يكن سعيدًا جدًا. عندما كان مراهقًا يبلغ من العمر 14 عامًا ، كان يمر بالعديد من التغييرات. ومع ذلك ، من الناحية العقلية ، كان لا يزال يتمتع بعقل طفل.
خاصة عندما كان الشخصان اللذان غزا أراضيه وقحان بشكل خاص!
من المسلم به أن تمرده الصغير لم يكن سوى النضال الأخير لحيوان محاصر. لن يفيده بأي شيء!
على هذا النحو ، رحبت الأسرة بالأخبار الصادمة وسط حياتهم المحمومة (المحمومة).
عندما وصلت أخبار تشانغ شي يينغ المحتملة أخيرًا إلى الإنترنت و بعد تتويجها إمبراطورة التلفزيون ، قبل أن تتمكن حتى من إجراء أي مقابلات ، كان الإنترنت مليئًا بالمناقشات حول أطفال لين ييي و لو شيون المستقبليين بالإضافة إلى وراثة شركتيهما في المستقبل.
لم يكن اتحاد لين ييي و لو شيون مجرد مسألة بينهما ، بل كان مرتبطًا أيضًا بتطوير و مستقبل شركتيهما.
كما يعلم الجميع ، أنجبت لين ييي طفلين من زوجها السابق و كان للو شيون ابن أخ. كان هذا الطفل أحد أفراد العائلة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بخلافة الشركة ، كان بلا شك منافسًا أيضًا.
في هذه النقطة و مع ذلك ، لم يزعج أي من الأطفال.
كانت مينغ شانشان صغيرة جدًا و لم يكن لديها أي فكرة عن أي من هذا. كان مينغ يوران شديد الثقة فقط و لم يهتم بـ "شركة لين ييي الصغيرة".
لطالما عرف لو مينجي أنه سيخلف شينغشي للترفيه. كان عمه الصغير يملأ عقله بشأن "تسليمه شينغشي للترفيه" منذ لحظة ولادته. هو شخصياً لم يعتقد أنه من المهم أن يرث الشركة أم لا.
لم تكن لين ييي تعرف ماذا تفعل بردود فعل الأطفال عندما علمت بهم.
***
بينما كانت وسائل الإعلام و الجمهور يتكهنون حول مدى قبح أسرهم في المستقبل عند القتال على الميراث ، دعت لين ييي و لو شيون إلى مؤتمر صحفي.
أعلنوا صراحة أن شينغشي للترفيه ستذهب إلى لو مينجي في المستقبل و شينري ميديا إلى مينغ يوران.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...