الفصل 116 - صداقة غير محتملة (1)
بقدر ما كان مينغ يوران قلقًا ، كانت مينغ شانشان خائنًا صغيرًا.
لقد ساعدت في جلب الذئب إلى منزلهم أكثر من مرة. والآن ، طور الاثنان إحساسًا بـ "الصداقة الحميمة" بينهما وكان لديهما نوع من التقدير المتبادل لبعضهما البعض ...
لم يقتصر الأمر على صيد الأسماك معًا ، بل كانوا يلعبون مع القطة معًا.
قد يكون دقيقًا ، لكنه لا يزال غير قادر على منع أخته الحمقاء من دعوة الآخرين إلى منزلهم.
"إذا عاد هذا الرجل لو مرة أخرى ، عليك الابتعاد عنه."
نظرًا لعدم وجود أي شخص آخر حوله ، قام بسحب أخته إلى غرفته من أجل تثقيفها. "لا تتحدث معه. لا تأكل معه ... كل ، كل ، كل ، كل ما تفكر فيه هو أن تأكل! "
هذا عشاق الطعام الصغير!
شعرت مينغ شانشان بالظلم. "قالت الأم إن الأطفال الطيبين يجب أن يتعلموا كيفية المشاركة. الأخ الأكبر ، أنت لست طفلًا جيدًا ".
كان مينغ يوران منزعجًا جدًا لدرجة أنه تمنى أن يتمكن من النظر داخل رأسها و معرفة ما إذا كان مليئا الماء كله!
بينما كان الطفلين "يتناقشان" مع بعضهما البعض ، عادت لين ييي إلى غرفتها الخاصة ، و سجلت الدخول إلى منصة البث ، و فحصت توازنها.
منذ أن كان الثري الجدد بالاسم المستعار "أكره الوجوه الخالية من التعابير" في قناة البث الخاصة بها ، أهدى لها أكثر من 1000 طائرة. كما أنه كان يمنحها المال من وقت لآخر ، و عادة ما يتراوح بين عدة مئات إلى أكثر من ألف.
دخلها الشهر الماضي كان يزيد عن 400 ألف يوان! حققت شهرًا واحدًا من البث أكثر من 6 أشهر من ربح مطعمها؟ كان هذا سهلا للغاية.
و لكن بعد ذلك ، سرعان ما شعرت أنه بغض النظر عن مقدار ما لديها ، لم يكن هناك ما يكفي.
كان هناك الكثير الذي تحتاجه للاستعداد لابنها قبل بدء المدرسة ...
على وجه التحديد ، سيكون هناك تدريب عسكري يبدأ من السنة الأولى. كانت بحاجة إلى الحصول على جميع أنواع واقيات الشمس. لقد سمعت أن أنيسا و شانيل كانتا جيدين جدًا. وبعد ذلك كان هناك Sfina ، Freeplus ... ستحتاج إلى الحصول على القليل من جميع واقيات الشمس الممكنة.
كان وجه ابنها الفاتح اللون جميلًا جدًا. سيكون من العار أن يتحول إلى لون بني فاتح و قبيح.
مينغ يوران: "……"
لم يكن حقا بحاجة إلى هؤلاء ، حسنا؟
الأهم من ذلك ، دروسه ...
دفعت 350 ألف يوان دفعة واحدة للمدرسة و شعرت على الفور أن محفظتها تقلصت بشكل كبير. لم تستطع وصف شعورها.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...