الفصل 22 - فجأة، و لأول مرة في حياته شعر مينغ يوران بالغيرة من أخته الصغرى! (1)
ظلت الروائح اللذيذة تنبعث من المطبخ ، حتى أن الشخص في الطابق الثاني يمكنه شمها.
في هذا الوقت من اليوم ، كان مينغ يوران يقوم بواجبه المنزلي في غرفته.
مينغ شانشان التي لم يكن لديها أي شيء تفعله ، سارت بهدوء إلى مدخل المطبخ. تمسكت بإطار الباب ، وغرزت رأسها في المطبخ وشاهدت والدتها تطبخ.
في البداية ، لم تلاحظ لين ييي حقًا وجود هذه الصغيرة. فقط عندما استدارت لإحضار الصلصة من الثلاجة ، رأت رأس شانشان الصغير يخرج من خلف الباب.
"لماذا تقف هناك؟"
لم تتوقف يدا لين يي عن الحركة عندما سألت هذا السؤال الخطابي.
فتحت زجاجة الصلصة وهي تسأل بابتسامة: "هل أنت واقف هناك لمشاهدة أمي تطبخ لك ولأخيك؟"
قال مينغ شانشان: "آه ،".
شعرت مينغ شانشان ببعض الحرج لأن والدتها قد ألقت القبض عليها وهي تختلس النظر بسهولة.
ومع ذلك ، لم تغادر.
مع كلتا يديها ممسكتين بإطار الباب ، ظل رأسها في نفس المكان.
أدارت لين يي رأسها لتنظر إليها مرة أخرى. هذه الطفلة اللطيفة ، كان من السهل الإعجاب بها والتعاطف معها.
بعد إطفاء النار ، أشارت إلى مينغ شانشان لكي تأتي.
عند رؤية الطفل الصغير يندفع إلى هنا ، انحنت لين يي لتسأل ، "أمي ليس لديها الوقت الكافي لغسل الخضار الورقية. شانشان ، هل تريد مساعدة أمي؟"
كان غسل الخضار الورقية مهمة سهلة ، لكن نبرة صوتها جعلت الأمر يبدو وكأنه مسؤولية كبيرة وكأنها بحاجة ماسة إلى مساعدة مينغ شانشان.
مينغ شانشان ، التي اعتقدت أنه تم تكليفها بمهمة مهمة ، هزت رأسها موافقة بحماس على الفور.
"هنا ، لنضع هذا الوعاء الصغير على الأرض. اجلس على هذا المقعد الصغير هنا أثناء غسل الأوراق."
بعد أن رتبت لين يي مهمة للطفلة الصغيرة، شاهدت شانشان ورأت أنها كانت جادة في المهمة الموكلة إليها.
غسلت شانشان كل ورقة على حدة بيديها الصغيرتين عن طريق تحريك الأوراق في الماء.
عندما رأت أن شانشان كانت مشغولة ، استدارت لين يي وواصلت الطهي.
كان من الممتع مشاهدة الطفلة الصغيرة تغسل أوراق الشجر.
أثناء الطهي ، أدارت لين يي رأسها عدة مرات لتنظر إلى شانشان. في النهاية ، لم تستطع مقاومة الإغراء، أخرجت هاتفها و التقطت صورة.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...