الفصل 129-130

1.3K 102 2
                                    

الفصل 129 - مهما حدث فلن يحل محله (1)

اتبعت لين ييي روتينًا في حياتها اليومية.

كانت تستيقظ في الصباح ، و تحضر وجبة الإفطار لطفليها ، ثم تأخذهما إلى المدرسة. فقط عندما كانت مشغولة بشكل خاص بالمطعم أو العمل المكتبي ، كان لديها السائق وانغ ليأخذهم إلى المدرسة بدلاً من ذلك.

بمجرد أن أوصلت الأطفال ، توجهت للعمل في شينري ميديا.

لقد كانت بعد كل شيء ، المديرة و يجب أن تظهر من وقت لآخر و أن تقضي بعض الوقت هناك.

بالإضافة إلى ذلك ، كلما كان عليهم تطوير مشروع جديد أو الاستثمار في عرض جديد ، سيكون هناك تقييم للمخاطر و اجتماعات و سيتعين عليها اتخاذ القرار النهائي.

جاءت لين ييي من خلفية رائعة جدًا. وبغض النظر عن طبيعة المشاريع ، يمكنها بسهولة الحصول على بعض المليارات من اليوانات. مع وجود رئيس مثل هذا ، كان الموظفون الذين يعملون تحت قيادتها متحمسين للغاية أثناء عملهم.

عندما جاءت تاو جياهوي لأول مرة ، فعلت ذلك بشكل أساسي من أجل سمعة السيدة لين بينغ و اهتمامها بصناعة الترفيه.

بالطبع ، كان راتبها عاملاً مهمًا أيضًا.

بدون تعويض مطابق ، من الذي يرغب في الاستيقاظ مبكرًا و العمل متأخرًا للحصول على مبتدئ بدون خبرة في هذا المجال؟

الآن بعد أن بدأت الشركة في السير على المسار الصحيح و كانت المشاريع الأولية القليلة تتحرك ، يمكنها البدء في تفويض المزيد من هذه النقطة فصاعدًا.

أخيرًا ، تمكنت تاو جياهوي من أخذ استراحة.

انتقلت شينري ميديا من البداية بهدوء إلى عدد قليل من الأعمال البارزة بعد ذلك مباشرة.  من شرائهم الجريء و السريع لشركتين من شركات الأفلام ، و مشروعهم المشترك مع شينغشي للترفيه ، و الانتقال بقوة إلى صناعة السينما ، و مشاركتهم في تطوير فيلم جديد واحدًا تلو الآخر ، جذبهم الكثير من الاهتمام منذ ذلك الحين.

شركة تأسست حديثًا و كان أول استثمار لها هو إنتاج بميزانية عالية تبلغ 250 مليونًا.

بغض النظر عما إذا كان الفيلم سيكسب المال ، فإن تصوير فيلم عالي الجودة سيستغرق ما لا يقل عن 3 إلى 5 أشهر.  سوف تستغرق كل خطوة على الطريق وقتًا طويلاً ، وذلك باستخدام ما بعد الإنتاج والفحص والتسويق وما إلى ذلك.  الكثير من الوقت. و كان الوقت بالنسبة لمنتجي الأفلام هو المال. ننسى حوالي 6 أشهر ، سيكون المرء محظوظًا لتحقيق التعادل في غضون عام.

ومع ذلك ، لم يقتصر الأمر على استمرار شينري في استثمارها ؛ في الواقع ، كانت وتيرتها تتجه لأعلى ...

كمستثمر في فيلم بلغت ميزانيته أكثر من 100 مليون يوان ، كان عليهم أن يستثمروا في مكان ما بين مئات الآلاف إلى ملايين اليوانات. وهذا من شأنه أن يضيف، استثمرت شينري في أكثر من عشرة أفلام. بأي طريقة قام بها أحدهم بالحسابات ، لكانوا قد استثمروا ما يزيد عن عشرات الملايين من اليوان.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن