الفصل 8: مرحبًا زميل الصف ، ألا تعرف أنه إذا تصرفت على هذا النحو ، فلن يكون لديك أي أصدقاء! (1)
بعد توصيل الطفلين إلى مدرستهما ، توجهت لين يي بسرعة إلى سوق المواد الغذائية. كانت قد قررت طهي وجبة من أطباقها الخاصة.
بعد يوم واحد من التفاعل اكتشفت بعض الأمور، لم يكن للمالك الأصلي لهذا الجسد علاقة وثيقة بأطفالها. خلاف ذلك ، لن تبدو التفاعلات بين هؤلاء الثلاثة غريبة جدًا.
على الرغم من أن مينغ يوران بدا سيئًا ومحرجًا ، إلا أنه عامل أخته الصغرى جيدًا. يمكنها أن تقول أنه يحب أخته الصغرى بصدق. وهذا يدل على أن هذا الطفل لا يزال يهتم بأفراد أسرته.
أما مينغ شانشان ، فقد كانت لا تزال صغيرة. بغض النظر عن تجاربها السابقة مع والدتها ، لم تستطع إلا أن تبذل قصارى جهدها للتقرب من والدتها.
في النهاية ، لا يزال هذان الطفلان قد فقدا والدهما. كانت والدتهم هي القريب الوحيد لهم ، وقد عاملتهم مثل الغرباء، سيكون من الغريب ألا يشعر هذان الطفلان بالأذى بسبب ذلك.
كانت أيضًا شخصًا فقد كلا الوالدين عندما كانت صغيرة. بعد أن اختبرت هذا الأمر بشكل مباشر ، يمكنها أن تتعاطف معهم بعمق. بالنسبة للأطفال الذين لا يكون لديهم والديهم بجانبهم ، فهذا يعني أنه ليس لديهم منزل. هذا النوع من المرارة البائسة ، الشخص الذي لم يختبرها بنفسه لن يفهم.
لقد أنجبت طفلين جديدين لسبب غير مفهوم ، لكنها كانت على ما يرام بقبولهما. منذ اختفاء المالك الأصلي لهذا الجسد ، ستحل مكانها مؤقتًا وتكون والدتهما.
ذهبت مباشرة إلى المطبخ بعد وصولها إلى المنزل. شمرت عن أكمامها ، وبدأت في الطهي.
رأت تشين أن السيدة لين كانت تستخدم المطبخ مرة أخرى. هذه المرة ، استدارت وذهبت لتفعل شيئًا آخر بدلاً من قول أي شيء. في وقت لاحق ، عندما مرت بجوار المطبخ ، كانت السيدة لين ، التي لم تظهر عادةً أي علامات على كونها قادرة وفاضلة ، قد طهت بالفعل ثلاثة أطباق جانبية وحساء واحد ...
واو ، لم تبدو كشخص ذو أيدٍ وأقدام رشيقة.
حزم لين يي الطعام في صندوق غداء. أخبرت تشين أنها ستغادر وتوجهت.
كان ليتل ران حاليًا في الصف السادس. كان عادة ما يحضر طعام الكافتيريا ويأكل هناك. من أجل توفير المال ، نشأت لين ييي وهي تأكل طعام الكافتيريا أثناء وجودها في المدرسة ، لذلك كان لديها فهم كامل بأن معظم طعام الكافيتريا كان متواضعًا في أحسن الأحوال، ويمكن تحمله في أسوأ الأحوال. يمكنك الحصول على طعام كافيتريا كامل الأكل ، لكن لا يوجد ما يضمن أن مذاقه سيكون جيدًا. قد يكون طعم الطعام إما مالحًا جدًا أو خفيفًا جدًا.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...