الفصل 118 - لقد أصبحت لعنة كل الشخصيات المأساوية في الكتاب! (1)
بعد أن كان يسير في جميع أنحاء الفصل ، كان مينغ يوران في مزاج جيد للغاية طوال الطريق إلى المنزل. كان ذلك ، حتى رأى الرجل جالسًا بشكل مريح على الأريكة ، يشرب فنجانه التاسع من القهوة.
يبدو أن لو شيون لم يلاحظ نظرته التي كانت شديدة البرودة لدرجة أن بقايا الجليد يمكن أن تسقط في أي وقت. عندما رأى الشاب يمشي في برودة ، حتى أنه رفع مخلبه وحياه.
"أنت في المنزل ، ليتل يوران؟" سأل لو شيون بابتسامة. "هل استمتعت بوقتك مع صديقك؟"
لماذا كان يتصرف كما لو كان ينظر إلى ابنه؟ نظر مينغ يوران بعيدًا في سخرية. لم يشعر حتى بالرغبة في الرد عليه.
كانت لين ييي قد انتهت لتوها من البث المباشر و إعداد العشاء. خرجت و رأت مظهر ابنها غير السعيد. "أنت في المنزل ، يوران؟ هل استمتعت بوقتك مع صديقك؟ "
مينغ يوران: "……"
أنتما اتفقتا على هذا مسبقًا ، أليس كذلك؟
نظر بعمق إلى والدته لفترة من الوقت قبل أن يلف عينيه على الرجل الجالس على الأريكة. مشى بيديه في جيوبه نحو السلم ببرود.
لم يكن لدى لين ييي أي فكرة عن سبب تصرفه بالطريقة التي كان عليها. نظرت إلى الرجل الذي كان يشرب قهوته بسعادة و سألته بصوت ناعم ، "ما خطبته؟"
"أوه ، ربما كان يمر للتو بفترة التمرد ،" أجاب لو شيون بقليل من الاكتفاء.
بالتفكير في الوراء ، كان مينغ يوران ينظر إليها كما لو كان ينظر إلى خائن ...
أعطاها شعورًا بخيبة أمل عميقة. إذا كان يجب أن تقول ، كانت نفس النظرة التي كان يعطيها لأخته طوال الوقت! اقتنعت لين ييي على الفور.
بحلول الوقت الذي كان فيه مينغ يوران قد وضع أغراضه وتغييرها و عاد إلى الطابق السفلي ، كان الثلاثة الآخرون جالسين بالفعل حول مائدة العشاء.
على الطاولة ، كان هناك لحم خنزير مطهو ببطء ، ودجاج ترياكي مقرمش ، وجراد البحر بالثوم في كل مجدهم. ثم كان هناك بصل أخضر مشوي كارب كروشي وحساء كارب كروشي حليبي مع الأسماك التي أحضرها لو شيون.
كانت هذه كل الأطباق التي أحبها.
مشى ببطء و كانت لين ييي قد أخرجت بالفعل وعاءًا من حساء الكارب الصخري اللبني اللون الذي أعطى رائحة مغرية. "العم لو اصطاد هذه الأسماك بنفسه. إنها أعذب من تلك التي تشتريها من السوق. بسرعة ، جرب البعض ".
نظر مينغ يوران إلى الأعلى و ألقى نظرة على لو شيون جالسًا مقابله. وفقد كل شهيته هكذا ...
كانت لين ييي ، مثل مينغ شانشان ، قد ساوى بالفعل بين رؤية لو شيون مع تناول السمك الطازج على العشاء.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...