الفصل 81-82

1.9K 153 12
                                    

الفصل 81 - نحن لسنا قريبين من بعضنا البعض يرجى مناداتي بالسيدة لين من الآن فصاعدًا.  شكرًا لك.  (3)

كانت لين يي ، بطبيعة الحال ، تغادر مع السيدة لين بينغ. 

وسرعان ما وضعت ظلال ديور الخاصة بها و كانت على وشك الانعطاف والمتابعة….

نادى مينغ يان "انتظر لين ييي."

كان هذا الزوج و الزوجة السابقان محور الاهتمام لفترة من الوقت الآن و جذب الكثير من الاهتمام خاصة في مكان كان مزدحمًا مثل المطار.

كانت فرصة اللقاء بحد ذاتها بالفعل مصدر إزعاج لطبيعة النميمة لدى الجميع ، والآن سيكون هناك تفاعل فوق ذلك؟

كان بعض الحشد يراقبونهم علانية وينتظرون سقوط البطيخ.  تظاهر آخرون بأنهم يبحثون في مكان آخر ، لكن انتباههم كان لا يزال مركّزًا هنا.

الكل في الكل ، لم يكن مستخدمو الإنترنت هم الوحيدون الذين أحبوا النميمة الجيدة ، حتى الأشخاص العاديون في أجسادهم ودمهم يحبونها أيضًا ، حسنًا؟

كانت لين ييي ستتجاهله ، لكنه نادى بالفعل باسمها.  ناهيك عن وجود ابنه وابنته هنا أيضًا.  إذا اتصل بهم ، فلن تستطيع أن تجعلهم يتجاهلون والدهم.

توقفت في مسارها واستدارت مرة أخرى.

كان مينغ يان قد سار بالفعل أمامها الآن.

"أريد أن أعتذر لك عما حدث عبر الإنترنت."

تابع مينغ يان "لم يكن لدي أي فكرة عن حدوث الكثير عندما كنت خارج المدينة ..."

ظلال لين يي التي غطت نصف وجهها غطت بشكل جيد تعابيرها.

استمعت بهدوء وقالت ، "حسنًا".

هذا كان هو؟

أعطاها مينغ يان نظرة محيرة وواصل ، "وأنا أعلم أن شي يينغ قد قام بزيارتك.  آمل ألا يكون هذا مصدر إزعاج ... "

"لقد كان مصدر إزعاج."

"….  لم أكن دقيقًا في التفكير في الأمر سابقًا ..."

لم يكن يتوقع أن تتدخل لين ييي بقولها "لقد كان مصدر إزعاج".  توقف منغ يان في منتصف شرحه فجأة.

مينغ يان: ؟؟؟؟

كانت هذه هي اللحظة التي فكر فيها إمبراطور الفيلم فجأة بنفس فكرة تشانغ شي يينغ.

زوجته السابقة ...

كانت مختلفة عن ذي قبل!

نظر إليها مينغ يان مرة أخرى. كان مظهره العميق و الساحر الذي يمكن رؤيته على التلفزيون طوال الوقت ، في الوقت الحالي ، مليئًا بالكآبة.

صنعت لين ييي رأسها وسألت ، "أي شيء آخر".

"لا ، هذا كل شيء ،" قال مينغ يان هز رأسه.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن