186 - مقارنةً بها ، كانت لين ييي نقية حقًا مثل قطعة من الورق الأبيض (1)
و مع ذلك ، شمرت لين ييي أخيرًا عن سواعدها و طهت طبقين.
على الرغم من وجود أسياخ شواء في طريق عودتهم ، إلا أنها لم تكن وجبة مناسبة.
كان الأطفال لا يزالون يكبرون و يمكن للصبيين المراهقين ، على وجه الخصوص ، أن يأكلوا الكثير. لقد تناولوا بالفعل وجبة طعام جاهزة بعد ظهر هذا اليوم. إذا لم يكن لديهم وجبة مناسبة في الليل ، فسيكونون جائعين في منتصف الليل.
من المؤكد أنها لم تكن تفعل ذلك من أجل لو شيون!
تبادلت السيدة لين بينغ و السيد جو تشين يي نظرة. وبفهم ضمني ، قرروا عدم إخبارها بوجود طعام متبقي.
ومع ذلك ، رأت لين ييي بقايا الطعام بعد أن انتهت من الطهي و ذهبت لإخراج الصلصات من الثلاجة.
انتظر لو شيون أن تدخل لين ييي إلى المطبخ قبل أن يعطي لو مينجي نظرة صبور.
"لماذا خطوت علي في وقت سابق؟"
لم ينته حتى من الكلام!
على أقل تقدير ، كان يعلم أنه كان في منزل شخص آخر و أنه بحاجة إلى رفع المقدمة ، لذلك طلب ذلك فقط بصوت منخفض جدًا.
تجاهله لو مينجي ، لو ترك الأحمق يفسد كل ما كان يدور في ذهنه ، شعر لو مينجي بالقلق من أنه سيُطرد من المنزل معه.
بعد كل شيء ، كانت سيارتهم لا تزال في ساحة انتظار مدينة الملاهي. و كانت السيارات الأخرى في المنزل، لن يتمكن أي منهم من مساعدتهم في الوقت الحالي.
لقد اعتقد أنه إذا تصرف عمه الصغير بنفسه ، فقد يتمكنون من العودة.
مشى لو مينجي إلى الأريكة و يديه في جيبه.
وقد تحدثت معه السيدة لين بينغ.
كانت السيدة لين بينغ هي من تطرح الأسئلة مع رد لو مينجي عليها من وقت لآخر. يبدو أن الاثنين يتوافقان.
استقبل مينغ يوران مدبرة المنزل تشانغ و طلبت منها إخطاره عندما يكون العشاء جاهزًا قبل أن يتوجه إلى الطابق العلوي للاستحمام و التغيير. حتى أنه أحضر مينغ شانشان معه في طريقه.
نظر لو شيون حوله، كانت السيدة لين بينغ تتحدث مع لو مينجي، كان السيد جو يحمل القطة التي تحمل اسم الكلب السخيف بين ذراعيه و كان يتحدث إليها. لقد شكل الجميع دوائرهم الصغيرة ، و تركوه خارجًا ، كانت شخصيته منبوذة تماما.
على هذا النحو ، انتقل إلى المطبخ.
كانت لين يي ماهرة في الطهي. كانت فعالة للغاية عندما يتعلق الأمر بالتقطيع إلى شرائح و مكعبات ، و كان موقفها عندما تقلى و تحرك المقلاة لأعلى و لأسفل جذابة للغاية.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Мистикаاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...