في هاد اللحضة الجنون بداو يطيرو فوق راسو وسنانو كيتغززو عليها ...من اوله وهو قاصح بالقصوحية انسان حاشا واش نقولو عليه انسان ...كيبغي غير راسو تابع غير الفلوس وحب الذات وتابع تريكتو واش تقوليه وبو وذينة دغيا كيسمع ليهم يفسدو ليه الطبع كثر ما هو فاسد حتى ولا الفساد او الشر كيجري ليه فدمو ...مكيعقلش على ولادو كيبغي غا راسو صافي ...
جرها مبارك من حداه مخنزر فيه كون لقا شي مكحلة كون تيراها فيه هو ودوك جوج حلاقم الي تما...اما هي من حر تصرفيقات كتبكي وتنخصص بالحس ماحساش بالدم الي دايز من نيفها وجنب فمها ...
مبارك : سير الله يلگيها ليك الكيدار اعدو الله انت ...مالك على هاد الضلم والحگرة ؟ اش تكون ف ملك الله ..."ضار فلاخور الي تحرق مبقاش حرقاتو ايدو ولا غير كيخنزر وباغي تاهو يضربها وهو يدفعو حيث اصلا مبارك خوهم الكبير غير من باهم "بر ك لارض مد ايدك عليها الى مدخلت والديك الحبس لا نتا لا هاد ولد الحرام نيييت هو ...جلسو لارض وهميو الوقت لا جا عصام مانتوما فخير الله يغبر ليكم الشقف ا تفووو "بغا يهضر المخنتر وهو يخنزر فيه وتركن لارض اصلا عندهم بيه غراض فالورث ...داها كتنخصص وراسها سخوووووون بانت ليه صفاء كتبكي وفاطنة دايرة ايدها على حنكها كتحسر على هاد نقيطة الحليب الي مكرفصة مع هاد عدو الله منعدم الكبدة ...
فرح"مكتهضرش غير صدرها الي كيطلع ويهبط بتنخصيص ماهامهاش بوها كيهمها فقط ردة فعل عصام او فوزي الى عرفوه حط عليها ايدو...هو كيبقى باها ومعندهمش الحق يحاسبوه على بنتو ولكن فحالتو وفهاد الموقف ربي مكيبغيش الضلم وعصام او فوزي وخا يكون الي كان ظيحطش عليها ايدو حيث رباوها تربية زوينة رباوها على الاحترام ومتهزش العين رباوها تكون متفائلة وضحوكية وناشطة والي حباتها تحضر لكن بالقانون ومتفرطش بالمختصر المفيذ رباوها تربية غزااالة ....دخلات لكوزينة نيشان شداتها صفاء وداتها لافابو كتغسل فوجهها وتنخصص"
مبارك : بقاي معاها تاتنفس وحطي لكلاب يجغددو تجغددهم مصيبة...
فرح "هزات عينيها فعمها وحطات عليه ايدها بترجي " : الله يخلي ليك ياسين و مريم (ولادو) متقولهاااش لعصام الله يرحم مي توبة متقولهاش ليه لا هو لا فوزي الله يرحم باااك "بدات تبكي " اهى اهى ..
فاطنة : وبنتي خوك را يعرف يعرف اش غاتضرگي عليه ...خليه يعطيه علاش يقلب الله يعطيه الگرض فليدين "كتنسى راسها وتيسر فالدعا ههههه " الله يطيح لبوه نجمة عدو الله ....
صفاء"شافت فمبارك وبدات تضحك ضحكة صفرة حشمانة من مها " : اهههههه اعمي را مي كتحمس شوي سمح لنا ..
مبارك : سرهم نيييت لاحول ولا قوة الا بالله ... مدي ليا مدي نعطيهم يلغجو ياكلو فيه گلبهم .."عطاتو قصرية وتبعاتو معالق وصينية لبن وخلاتهم ياكلو وجات عند فرح الكوزينة ...
صفاء : خوك غايعرف يعرف اش غاتقولي ليه على ضربة الي في فمك وحنكك الي باينة شحطة من فوق كتورم ..كنتي كتحكي فالحمام مثلا مشيتي ليه على غفلة وبغيتي تبياضي ؟ هههه ماقلتها تانا الي نضل نبرم فلحمي بقات ليا غا شاورما وعصا سيدنا موسى ...لحمي قرب يسولني اختي اشمن لون بغيتي بالضبط ...
فرح"زهقت ليها الضحكة بلهلا يطريه ليها " : ههههه تفو بعدي مني
صفاء : ههههه ضحكت هههه نوضي فوزي تلقاي معاه سلاكة وتاهو ميرحموش وخوك عصام الي ربي يلطف وصافي ...نوضي غسلي وجهك وديري شي حاجة لفمك وشربي دوا راك واقفة غير بالدعاء كتباني ليا ...
فاطنة : سيري تكاي بنتي حنا نقضيو سيري...
فرح : لا غير خليني دابا يجي تاني يسول على المرقة...
صفاء : هو نوض رفع ويسول على كرشو ناااري هاد باك قبرو شوكة...
اش دارت ؟ مدارت والو سوى وكلات امرها لله كيبقى باها كل مكيشتد الخصام كل مكياذيها كتفكر لعصام وتزيد تفكر لراسها وتفكر فالقرار الي خاصها تحسمو باش تهني وتحد هاد الصداع الي نايض ماشي اول مرة يضربها ديييما كيضربها ديما كيهينها فيييييين وفين كيضحك فوجهها الا اذا بغا حاجتو ولا الى كان ناشط وداخلينو فليسات ...كملو قصرية ردوها ممسوحة وكلاو مرقة وديسير وحطو ليهم اتاي شوي وزيدهم مبارك يخرجو ...مشاو هما وبقا مبارك شوي اما فاطنة مشات لدارها هي وصفاء بقات غير فرح مع عمها من بعد ما خرجو وخلاو صينية اتاي والحلوة ...
مبارك : كتباني عيانة ؟ كلتي شي ابنتي !
فرح : كليييت اعمي مع مي فاطنة جارتنا وبنتها فالكوزينة...
مبارك "وقف": هاني مشيت ابنتي الى تعطلت عليا الوقت نبات هنا عندكم...
فرح : غادير مزية عمي والله ...
يلاه غايوقف يمشي حتى تحل الباب وهو يدخل هاز فايديه ساشيات ديال بيم عامرين مقدية ..وبلاستيكات فيهم مقدية اخرى ...حطهم وهو يدخل عليهم فرح ولا قلبها كيضرب شدات فمها بصبعها مضرگة ضربة لا تبان...
عصام : اه اه العم هنا ...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...