واحد المنظر قدام عينين صطوف داز كيقطع فالقلب واحد اللوحة فشكل بين زوج خوت رباطهم جد قوي حتى المراة بقوتها ما قدراتش تقطعو ...بقا شحاال معنقو كيطبطب عليه تا حس بيه ترخا بفعل الشراب...فوزي : يلاه نمشيو جدي وفرح خيفانين علك(خايفين عليك)صطوف : مابلانش يمشي وجدك تما "غمزو حيث سكران"فوزي : وشنو يبقى هنا ؟!صطوف : خليه مريح هنا لا بغيتي تيسر انا نبقى معاه ...فوزي : لا والو واش نخليه واخا مفهمتش هاد الحالة الي وصل ليها والي كان منخليهش...كيبان ليا هادي مقصح فيها ماشي شراب الخفيف الي مولف لزهو...صطوف"شاف فعصام" : با عيصوم فيك ميتحرك تنعس لداخل...عصام : فييياااا مندخل فعدو ربك القواد ..لاش جاي ؟!صطوف : جيت نقوليك على سلامتك خرج صحيبك صطوف من الحبس...عصام"بصوت ثقيييييل مرخرخ بشراب" : وهاد صطوف يعطي لدينمو الحبس ...صطوف : يتوووب عليييك غا سمح ليا سبقت قبل دعوتك عاد خرجت منو بسلامتك...عصام : تقاود عليا لا نتا لا هو فيكم فريع الكر "حط كف ايدو عاى جبهتو كيحاول يمسدها من صداع الي ركبو..زفر بتعب"فوزي : يلاه ترتاح لداخل..."حط ايدو على كتفو"عصام : غا سيرو خليوني مع كري يرحم بوكم ...فوزي : واخا غا دخل ترتاح ونمشيو...صطوف"مشا عندو" : دخل اصحبي ترتاح يصبح ويفتح...عصام"ضار جيهة القراعي شي مشروب نصو وشي مكملو ورجع ضار عندهم وعاود ضار مشا لواحد القرعة تكا عليها دقة وحدة حتى شرگت ليه بدا يكحب يكحب ...صطوف : ششش بشوية تا مالك الحبس ؟فوزي : عصام !!عصام"هز ايدو تا خلا غير صباعو زوج موقفهم ورجعهم لفمو باش يسكتهم" : شششش ..."ضار تم غادي بشوي بشوي تا تعكل شوي يطيح مشا فوزي وصطوف باش يشوفوه تا حبسو فاش قبس واحد الكرسي تلاح لهيه وتم غادي بشوي حتى مشا لواحد البيت حلو ودخل شوي وتبعوه ليه طلو عليه تا بان ليهم تلاح فوق ناموسية بصباطو "فوزي : بفففف مشاكيل وحق الرب"قرب لعندو حيد ليه صباط وتقاشر وقادو فبلاصتو واخا كيتحرك مزال فايق ولكن مادارش ردة فعل فحال الى رتااح فاش كان يحيد ليه فصباطو ..هز واحد الكوفرلي محطوط تما غطاه بيه وزادو كاشة من لفوق كانت تم قاد ليه راسو الي عواج وبقا واقف ليه عند راسو كيشوف فيه حال عينيه كيرمش شوي بشوي حتى سدهم ومبقاش حس بشنو ضاير بيه..."صطوف: عيط لفرح هنيها عليه وجدك وبقا هنا ...فوزي"جبد تيليفون دوز ليها الخط لقاها عالقرص" : حاطا كرسي عند الباب...فرح : امضرا لقيتو عصام ؟!فوزي : كاين تهناي عليه هاهو حدايا ...فرح : مالو اش واقع ليه ؟!فوزي : والله مافهمت ولكن الغالب فرتك جقلة مع بنت الناس (على لمياء)فرح : اويلي وعلاش ؟!فوزي : علمي علمك...غادي نبات معاه هنا فسيدي بوزيد غير قوليها ل جدي بالي مغايجيش ونعسو ..فرح"بعدات من حدا البيت" : ياكما شارب...فوزي : مفوت كاع..."تنهد" اودي ضرني فخاطري بالرب...فرح : بقا معاه حسن ماشي ساهل واخا معرفناش علاش اش وقع بيناتهم معندنا منديرو سوى الله يفرجها عليهم وصافي المهم هو معاك ...قطع معاها وشاف فيه بقا معاه تا حس بيه مشا فالنعاس ورتاح وخرج من البيت برك هو وصطوف غير تما ...اما فرح خبرات جدها بالمستجدات بدون متقول ليه را شارب كيحشمو منو فهاد القضية اما باها كاع ماتسوق بزاف حدو سول عليه ومشا نعس وجدها كذلك وتاهي...صبح الصباح صوت البحر كيدخل لوذنين وصوت الطيور البحرية خاصة بلارج مشاو ليه لوذنين تا حل عينيه وعاود كمشهم من شعا الي داخل...بقا شي خمسة دقايق عاد ناض وجلس على طرف السرير حاس براسو بغا يطير من بلاصتو بكثرة الصداع وتزنزين...حك لحيتو ورجع شعرو الي تخربق طل على راسو قميجتو مقطعة من صدافي صدرو عريان ناض وقف وخرج من البيت غادي وكيمسد فنواضرو عالله وعسى ينقص عليه الصداع مشا لصالون حتى وقف كيشوف فيهم صطوف ناعس على كرشو وخاشي راسو تحت المخدة وفوزي نصو فالسداري ونص طايح فلارض حال فمو كيشخر وواحد رجل كتدفع فاش الله اعلم...مشا ليه ونغزو بصبعو...عصام : فوزييي"شاف فساعتو لقاها ستة ونص دصباح" فوزيييييي"جهد صوته" وااا فوزي...فوزي"حل عينيه شاف فيه شحااال" : سير تنعس مزال الحال على المدرسة ...عصام : اش كتخربق ؟فوزي"حال فمو كيحك فكرشو من تحت تيشرت صرط ريقو ودوز بلسانو" : اسير البغل تنعس مزال الحال ؟! فين سيمو نوضو يمشي لمحل تايجي عصام ويسدو...وعلم فرح تنوض جدي يفيق المخنتر تاهو...عصام : الحبس واش واعي اش كتخرا عليا تم "دفعو برجلو تا جا نص الي لفوق لحق على الي فلارض وهو ينوض جالس"فوزي"دوز على وجهو ضار هنا وهنا وشاف فعصام عاد توگض" : عصام !!! ااحاحح اش خربقت تاني..عصام : معاش جيتو لهنا ؟!فوزي : البارح مكنتيش مزيان وبقينا معاك ..شوية دابا ؟!عصام : راسي بغا يطير من بلاصتو..نوض صطوف انا ويلاه نتحركو من هنا..فوزي : موطورك ؟عصام : غانتحرك بيه"سمعو صوت صطوف مدعدع بنعاس"صطوف : هز عليا القلاوي ديرو فطوموبيل ويلاه تحرك فحالك دوش وفطر وشرب دوليبران وقود لمحالك كثر فيك شلا تقحبين...عصام : الله ينعل بو مك ...صطوف : غا قضي قضي دايزة عواشر...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...