الجزء 119

2K 39 0
                                    

الاستعدادات لشهر رمضان المبارك كيف اي دار مغربية ولابد ماكيكون جري المقدية التحضيرات لهاد الشهر الكريم...كل درب كتشمي فيه ريحة دقيق كايتحمر لتحضير السفوف او سلو او سليلو ههه ريحة شباكية كاتقلى هاد زوج عناصر مهمة فاي بيت مغربي...خلي عليك توجاد العطرية الخاصة...دنيا عامرة خصوصا الناس خارجة تقدا جري عليا نجري عليك وهادشي باقي اسبوع على دخول الشهر الكريم....صفاء"هازة طاوة الدقيق بجنب وحداها سيمو هاز جوجات فوق راسو" : عنداك طيح امسخوط...سيمو : سكتي غا نتي الله مايطيح..هلكتي تامل بويا من عند باب الفران ونتي لكلكلكلكلكلكلك كانقسم لدمك بالرب المعبود وماتسكتي تانشتتها لقواد بوك على راسك...صفاء"بلگت فيه عينيها" : يااااا بسم الله رحمن الرحيم..وشتتها لما شتتاتك مي على عشرة...شتت شتت يلاه شتت...سيمو"حيد الطاوات من فوق راسو وهزهم تالسما كان باين على عينيه غايشتتهم لانه مكاميش راسو كايتبخ غا متقي الله فصفاء"صفاء"بان ليها وجهو جدي فايت القياس ديال اخطر المجرمين" : اصلي عالنبي مايكون غا خاطرك واش نتا بعقلك تدي على خمسة غرام ديال العقل ؟ من نيتك !! على صفاء كايديو عليها الناس ؟؟سيمو : وباغيا تجوجي ؟صفاء : انا باقي قاصر ماعندي عقل من نيتك نتجوج ؟سيمو : سيري سبقيني لا نقسم مك على ربعة...حدرت راسها ودارت فرررت قدامو كاتسمع فيه كايسب مافرزاتش اكيقول عرفاتو صعر عليها ههههه...وصلات لدار نيشان دخلات لقات امها مفرشة هي ونجية وسط قاع الدار..كادق فالفردو(مهراز العود طويل) ونجية حداها كتغربل وتعزل فداك القوام الي كيوجدو باش يقسموه على ثلاثة واحد لدار فاجنة والثاني لنجية وثالث بطبيعة الحال لدار عصام...حطات ليها طاوات تبعها سيمو حطهم وخرج ماهضر معاه تاحد فقط نجية بقات تحرك فراسها بولولة خرج فيها العجب تلاقات ليه مع قرب يسالي الاجازة...صفاء : مي هاني غانمشي عند فرح نشوفها واش واجدة نمشيو لحمام...فاطنة : وادوزي بركي هن نسولك...صفاء : هاني مي اش كاين ؟فاطنة"هزات فيها عينيها وصغرتهم مزياااان" : فراسك واحد ولد الناس خطبك !! ونامسينا هضر مع بوك جيلالي...صفاء"صرطات ريقها حناكها دغيا تزنگو" : ل لل لا فراسيش..شكون هذا كنعرفو ؟!فاطنة : تعرفيه مزياااااان اديبة تعرفيه...صفاء : الله مكنعرف شحد بغى يتجوج بيا مي صلي عالنبي..عارفاني نزفط ؟!فاطنة : واهيلي ؟ وشت هاد السيد گال بوك كيعرفو مزيان يامس بالليل بركت نسول فيه شكون حلف مايگول ايوى هاني تنسول فمولات الشان والمرشان...زرگة بنتي الي كبرت ودواو فيها ناس...على فعايلك وقباحتك وفمك الي مبري منك ولسانك الي يحلف ويعطي لگلبو الى من طولو ماكاين...گلت هنا بقيتي ليا ضفري ليا شيب...صفاء"كتشوف فيها ترجع تشوف فنجية الي كتحرك ليها راسها هاي هاي هاي...شافت فمها ورجعات تاني شافت فنجية الي مصغرة فيها عينيها وهي تصغر فيها عينيها تاهي" : مي نجية اش درت ؟نجية"باقي مصغرة فيها عينيها" : شكون الي جاي يخطب فيك ؟صفاء"تاهي" : عرفتش...نجية : وگالو على مزيناتو راجل يحلفو بيه رجاال..طويل مگضر وبدراعو وخدمتو ودارو...بفلوسو..."هي ماعارفاهش غا بغات طيحها فشبكة يعرفو شكون هذا"...ولين ا فاطنة را جيلالي مابغاهش ليها ياك هادشي الي گلتي وكان ؟...فاطنة : هيييي ؟؟..اي ايه ايه...ماتبغيهش هاد المنطيحة عندي مو سربوب( معندهاش ترمة)...صفاء"عينيها ولاو كي طرينبويا كيدورو"نجية : والله الى زيييين تبارك الله...را گالها ليا سيمو ولدي وگاليا شكون وليني بنتك ليهو..دية مابغاتش...فاطنة : لا تبغيش نعل الي يبززها..ها محمد امين جاي بعد غذا يدوز معانا رمضان ونزيدو يهضر معاها تجمع راسها العريس جاي يديرو الكاغيط(العقد)...صفاء : لااااا مي ماعرفتوش علاش باغين تجوجوني لواحد مكنعرفوش حيث هذا الي جا عند با ماعرفتوش ؟! راني ماعرفتوش امي صلي عالنبي...انا ماعندي تا علاقة رومانسية مع شي حد الى كانت عندي ضروري غانوفيكم بجديد حياتي الشخصية...فاطنة : هااا ؟صفاء : ماتحكريش امي الله يرضي عليك....نجية : وتانتي ماعندك لاش بغيتي تجوجي دروك صراحة الله مزال صغيرة يلاه عندك 27 عام مابقا ليك والو ودخلي ف 28 الى باقي عقلي ينفعني..باقي يلاه بادية الخدمة عيشي من غلتك(الغلة زعما هي صاليرها الي كتاكل منو)...ماعندك ماديري بجواج لاكان غا دروك...تفيقي فالصباح توجدي ليه مايفطر تصبحي تسخني فمقراج الما لاتاي ولوضو...صفاء : لا مي نجية تايشرب قهوة كحلة هو مع صباح"خرجات عينيها تا ضربها ضو لفمها بالصدمة" اعييييييييييييو !فاطنة : هاااااااا الرفيسة طابت...نجية : سگي فاطنة...فاطنة"حطات ايد المهراز ضارت تهز الزيف باش تمسح ايدها مالقاتوش وهي تشوف ف نجية" : مدي ليا داك زيف نمسح ايدي نشوف هذا شكون..."مسحات فمها وهي ظور نجية كتقلب على زيف تا لقاتو عطاتو ليها جات تمسح وتشوف صفاء لقات غا ايدها ونجية والصحرا...فين صفاء ؟ الله علم..." يا بسم الله رحمن الرحييييييم....نجية : هادي امتى زادت...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن