كايعشق شي حاجة سميتها نحشم فرح باش يشوف دوك التفاصيل والتعابير الي كدير فوجهها كاتسالي معاه...وشي حاجة سميتها الجنز جارية ليه فالدم ديالو الى كان ناشط يطنز كان معصب ممكن يطنز طنز يخليك تبكي...ولا كيبان ليه وجهها تزير وعينيها تجغمو بالدموع حشمت...زين الدين"ضيق فيها عينيه كاتبان ليه واحد النص فشفايفها كيترعد" : مااالك ؟!فرح"كتشوف فيه بدون مترمش"زين الدين"هز الكيلوطات كيوريهم ليها" : ماشي ديالك هادشي ؟"شافها بغات تهضر وهو يخرج عينيه" بغيتي تنكري ؟فرح : علاش كادير هكا ؟زين الدين"هز حاجبو" : شنو درت !؟فرح"رجعات ضارت حيث مابقاتش قدرت تزيد تبقى واقفة قدامو ماحيلتها لصدرو المعري ماحيلتها لكيلوطات الي هاز فايدو...وطبيعي تحشم حيث تقريبا يلاه كتدي عليه فهاد المسائل كونها كانت كتشوفو كيهضر معاها باحترام عمرو مابين الجانب الشقي الي فيه والي عمرو مابينو لحد تا ولا يبان غا معاها هي...كتحس بيه شخصية جديدة هادي الي قدامها وهو را كيموووت ومستمتع ومتنغم بداك الخجل والتلفة الي شدتها...بغات تمشي هي كاع تخرج وهو يشدها من دراعها تا لصق ضهرها مع صدرو حط ذقنو فوق كتفها" : خليني نمشييي...زين الدين : علاش تمشي مالك ؟فرح : ماماليش بغيت نهبط صافي غير خليهم عندك...زين الدين : عندي مولاتهم...ولا ماديالكش ؟فرح"بغات تعضو وسط راس هههه" : مابقيتش بغيتهم...زين الدين : مزيان خليهم ليا محتاجهم...فرح"دورات وجهها نصف دورة" : لاش ؟زين الدين : كاين الي باغيهم..."يلاه بغات دور بجهد وهو يحكمها مزياان تا مالقات كي دير تحرك" شش"قرب اكثر كيهضر والانفاس ديالو كتلفخ ليها فعنقها تا تبورشت زادها على خجلها.." شكون من غيري ؟!فرح"باغيا تبعد تهرب واحلف لا خلاها هي تقول براكة وهو يقول هل من مزيد" : اش غادير بيهم..فففف صافي خليني نمشي عافاك"بغات تبكي"...زين الدين : ماشي ساترين رزقي ؟فرح"خرجات عينيها على جهدهم صافي سالا معاها هنا تا بدات تبعد ليه فايدو منضرها ماشي غا كيجيب ضحك را كيخلي الواحد كيتمرمغ بالضحك..كدفع وتنتش" : واا بعد بعد صافي حرام عليك والله تا حرام عليك..زين الدين"عض شنايفو جابت ليه ضحك..مابغاش يقجر عليها وهو يحبسها تا وقفت عاد طلقها مابغاش يطلقها وهي كتنتر ليه تقدر تجيب الربحة غا طلقها سمحت ليه فكيلوطات ديهم ولا كولهم ولا لبسهم نتا كاع هههه ومشات خرجت من البيت وجهها حمرر..بقا واقف كيشوف فلاخر حرك راسو يمين شمال..تم غادي وهو يشوفهم فايدو مشا لماريو ديالها حل المجر فين كديرهم وحطهم ليها فيه معارفاش را عارف فين كتحط كل حاجة خاصة بيها...حيد باقي حوايجو ودخل لدوش دوش وتوضى وخرج لبس بوكسر شورط قصير وتيشرت بيض ديال تحت عاد لبس فوقية لونها گري ثوبها غليض يحكم محرك البرد برا لبس تقاشر فلونها نيت مشط شعرو وخشا رجليه فبلغة دياال الخروج وخرج مشا لبيت صلى المغرب الي اذن عليه وهو جاي لدار...عاد خرج رجع البيت رش شوية بارفان فايدو دوز بيه على لحيتو هز تيليفونو خشاه فجيبو هز الكونطاكت حك كفوف ايديه ودوز على لحيتو حنحن بداك الصوت المدعدع لعندو وهو يخرج من البيت بدل نضرته البشوشة الي كانت لفرح ولبس نضرة الجدية تحلفي عليه ماشي هو الي كان مسلگط دابا فالبيت معاها...كان غايهبط حتى وقف وضار جيهة بيت ضحى دق الباب تا سمع صوتها كاتقول دخل وهو يحلو طل عليها براسو...ضحى"بعيون حزينة" : خويا زين الدين !زين الدين"حل الباب تا دخل وسدو وراه..مقرب ليها" : شوية ليوم ؟!ضحى : الحمد لله..مزال فيا صدااع...زين الدين : فشنو بالضبط ؟ضحى"حطت ايدها على الفتحة" : كتبقى تنغزني..لكن ايدي ورجلي شوية مع الكالمون الي عطاني مزيان..زين الدين"بدا كيطوي فكمايم الفوقية" : خاصني نشوفها باش ندير ليك سوان..معول نديرو ليك غذا فالصباح ماعليش نديرو دابا ماعرفتش معاش نسالي الخدمة فالمحلات...ضحى"شافتو بغا يقرب يعري على الفتحة وهي تحبسو بايدها حشمانة منو" : لا درتو قبيييلة مع الغذا...زين الدين"جمع حجبانو بتساؤل" : شكون دارو ليك ؟ضحى"بابتسامة كتشوف فيه وفحال الى فرحانة ليه عطاه ربي امرأة فحال فرح" : مراتك ههه..زين الدين"هز حاجبو بصدمة" : فرح !!؟ضحى"حركات راسها" : جات تشوفني كيف بقيت ودارت ليا الغذا صوبا على ماقالت ليا ماما وهي الي قالت ليا ندير ليك سوان حيث مانقدرش نخليك ديرو..."حدرت راسها" حشمت منك...زين الدين"ماشدش ديك حشمت منك شد غالقسم الي فيه اش دارت فرح...حس بقلبو رفرف فاش سمع هاد الهضرة من ضحى الشخص الي ديما كتشوف الفوق بتعالي ومكتسمعش منها شكر لشي حاجة... هاهي قدامو كتشكر ففرح...الفرحة ديالو وسماها وعرف علاش سماها..شاف فيها وحرك ليها راسو قبل ميقرب يبوس راسها ويربت ليها على كتفها.." : خاصك تحركي شوية...ضحى : غذا نحاول نوض..زين الدين"غمز بجنب..ووقف" : لا دابا...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...