حسات بقلبها بغا يسكت من هضرتو والثقة باش كيضهر وماشي ثقة انما عارفاه قول وفعل ورغم صلابة الي فيه والجدية والصرامة والعصبية باش كيهضر الا انها لمحات فعينيه لمعة صدق انه صادق فكل كلمة كيقولها...صفاء"حلات فمها تا شهقات"سيمو"ماعرف يتصدم ولا يربع ايديه حط ايدو على فمو من الصدمة لان غواتهم وصل تال عندهم وسمعو شنو قاليها" : ااااايمااااا الحبيبة...صفاء : عليا بليمييييين والكيدارة فرطات فيه تا نتزوج بيه ونخلي عصام يعيش البرتقالة المرة بلاصة سعدية..."شافت سيمو ضار كيشوف فيها ويرمش زعما هادي امتا بغاها هاد عصام تتعيش معاه البرتقالة المرة هههه..هزات صبعها بدون متشوف فيه وقالت " مكاين ما ولكن.سدينا....فرح"ماعرفات ماتقول مسحات دموع الي نزلو على حناكها يجريو بزربة وشافت فيه بغات تهضر شوي سكتت وهي تحني راسها وعاودات هزاتو بقلة حيلة معارفة مدير.."زين الدين : وهضرتي متعاودش...فرح : زين الديييين...زين الدين : مااااااااااا تعاودش...نهار گلت ليك مانفرطش فيك راني عاني بهضرتي..لخاطري انا نفرط فيك لخاطري ابنت الناس"خرج عينيه"فرح : وانا لخاطري هادشي لخاطري ازين واش انا كرهت نكملو عادي ؟؟...واش عرفتي فاش عرف بالي نتا مول الكلينيك فين خدامة را غير شاف فيك الله ومامشاش دار شي حاجة واش انا لخاطري"هزات ايديها وفنفس الوقت كدور فعينيها لا يجي شي حد"زين الدين"جهد صوته" : شووووووفي فيا فاش نهضر ولا تهضري..راني حاسب حسابي بلا متبداي تحركي فعينيك عليا تم..."قرب تا شدها من دراعها مقربها ليه باش تسمع" شوفي فيا مزيااااااان ابنت الناس شوفي وحلي عليا وذنيك ...ديك الهضرة ديال خويا مابغاش خويا مخلانيش خويا يقتل ولا الويل الكحل على ملتي فهاد النهار مادخلش لراسي "شير لوذنو بصبعو" دخلت من هنا وخرجت من هنا."زير عليها فدراها"فرح"كمشات عينيها" : ممممزين الدين : جوج كلمات ابنت الناس نهار باقي تعاودي هاد الهضرة ماتلومي غا راسك ديك الساعة..."جهد صوته تا غمضت عينيها" اااااااش گلت ؟فرح : ممم ص صافي غير تهدن اهى تهدن دابا يطيح ليك سكار...زين الدين"تبسم بغيض" : خايفة عليا ياك ؟! لا خافي خاااافي لما كثر وجدر خافي..وباقي يخرج فمك ديك الهضرة لاروب ا فراااح وباقي نصيب تيليفونك طافي ولا ماتجاوبي بلا موجب شرع ماتعرفي وكان تلقايني فقاع داركم ويكوون عصام ولا غيرو الخيل المخير عندو يركب عليه...فرح"حركات راسها بزربة " : ممم ...زين الدين"طلق دراعها ودوز عليه بايدو بحركة سريعة حيث حس بيها تقصحت فاش شدها منو...ضار لهيه كيدوز على وجهو بايديه بتعب وهز راسو لسما تا زفر ورجع دور راسو لعندها" : تيليفونك...فرح : كيفاش ؟زين الدين"جهد صوته" : تيليييييييييييييفووونك الالة طلقيني..فرح"بدات تقلب فجنابها" : ما مماجبتوش معايا..."صرطات ريقها" صافي غانجاوب صافي...زين الدين"عض شنايفو بالفقصة والجهلة الي جهلاتو غيابها عليه هاد الايام من بعد ما قالت ليه هاديك الهضرة ومشكيل مهدي الي طاح على راسو...يلاه بغا يهضر وهي توقف عليهم صفاء"صفاء : خويا ها تيليفونها را بقا معايا فاش بغات طلع فتراكتور وشديتو ونساتو هاهو خويا...فرح"من بين سنانها" : صفاااااااء والله لا بقات فيك..."شافت فزين الدين الي هز فيها عينيه من تحت الكاسكيط بنضرة كتخلع وهي تضحك بلهلا يحزقو ليها" هههه نسيت واش عطيتو ليها ...زين الدين"حرك ل صفاء راسو وغمض عينيه بشكر ليها وهي دير فرررررت طارت عند سيمو كتحسب دقايق الي بقاو ليها فحياتها هههه"فرح : علاش بغيتيه !!زين الدين"مجاوبهاش لقاه طافي نيت وهو يشعلو..شد ايدها وسرحها حطو ليها فيها وشاف فيها" : جربي وكان طفيه افرح جربي"خرج لسانو وطواه بهاد الحركة وملامح وجهو الي مكيبشروش بالخير خلاوها تصرط ريقها...مادام وصلات بيه الجرأة يجيها تال فين كاينة والي دار وبحسب شخصيتو وحبو ليها عارفاه علاش قاد ويفوتها لهيه..."فرح"وهي تمسح عينيها..شافت فيه ونطقات بجدية" : زين الدين.."شاف فيها" اشنو غادي دير ااا ؟ شنو غايكون من بعد هادشي الي وقع فين غانوصلو .؟زين الدين"داير ايديه على جنابو كيشوف فيها ويتفحص ملامحها وهي كتهضر وتسول فيه وخايفة وهادشي باين من نبؤة صوتها وعينيها انها خايفة عليه والحزن الي باين عليها من جيهتو ومن جيهة فراقهم للمرة ثانية...قرب ليها وحط ايديه على كتافها" : درتي الي عليك فرح درتي شنو وصيتك الله يرضي عليك...الباقي خليه عليا.....رتاحي ليك هنا "طبطب عليها وهز عينيه كيشوف قدامو" هاد ليام عندي شي التزامات فوق جهدي..من هنا لوقت فين يبرد من جيهتي نتصرف..حركات ليه راسها وهو يربت على كتفها ماكرهش يعنقها يخشيها فيه ويبقى غير يشم فريحتها ريحة الحنينة لكن الجهد جا فوق جهدو وفعلا بينما يسالي الامور فهاد الايام يكون تصرف اخر والي خاصو يديرو لانه تعطل فيه...رجع لطوموبيل ديماراها وقبل ميرجع شاف فيها مزيان وهو يرجع باللور تا ضار كسيرا تاتهزت طوموبيل ودارت فرح ايديها على حناكها...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...