الجزء 29

1.3K 26 0
                                    

.واقف كهز فسگايط ديال الغنمي ونص كتف ديال واحد العجل كيدخل فيهم لثلاجة ...حتى دخل معاد نقز من فوق الحويط وتلاح لداخل...شاف فيه ورما الكارو فلارض عسف عليه وهزو لاحو فسطل زبل...عصام : ساليتي شغلك نتا ؟معاد"كيقاد فالطابلية ويقلب على سطل الي غايدير فيه تيد وجافيل باش يسيقو المحل قبل ميتسد حيث العشا على مقربة انه ياذن" : ساليت باقي ليا شي وراق ن إيگاليزيهم فالمقاطعة تال صباح حيث تعطلت مغاديش يصايبوهم ليا ديك ساعة..وطلعت تا ل شعيب دكالي (لافاك) خذيت غير لادريس ديال سيت...عصام : شنو باغي دير نتا قلتي ؟!معاد"بابتسامة" : فحال ختي فرح ههههعصام"حرك ليه راسو بافتخار لختو حيث كانت كتحفضو وتراجع معاه تا نجح فالباك بنقطة زوينة" : لباس الي بان فيك الخير..."ضرب ليه على كتافو فرحان حيث وخا خدام عندو متعلم الا انه ديما كان كيحرص باش معاد يقرا وميهملش قرايته .."الله يرضي عليك والي خاصك علمني"شد ليه راسو بين ايديه " اش گلنامعاد : يحفضك ليا اخويا كون هاني...رجع كمل شغلو وعصام تاهو تا كمل خشا لحم فثلاجة جاو الكليان تقداو عطاهم اش بغاو وفايدو تيليفون كيصوني لصطوف الي ستة المرات وهو يصوني ليه ومكيجاوبش حتى جاب الله تيسير وفتح الخط...عصام : تا مالك اصحبي فهاد الحبس ؟صطوف "ماشي فخاطرو" : مبرزط ليا الكر اصحبي هاد اليومين قاشع شي تواشا ماتماش ...عصام : شي باس مكاين ؟صطوف : وشلا بلانات وتبصبيص اعشيري بالرب الجليل والي خلق لارض فستيام تايطيحو البطاين. ...عصام : واش باقي معمر عقلك اتبي بداك رهوط ديال درهم ؟ بالرب المعبود اعشييري الى معطاوكش طلق الق*** لهلا يقلب ...الوسخ !؟ الوسخ اصحبي ندير فيه كري !؟ العقل مكاينش عندك وباغي دير عقلك فالوسخ ...صطوف : سلعتي خدام فيها كنضرب تايبغي ليا راسي...نهار نسالي من التقبة نحس بيها وساعت على تبي لوح فالبركاصة تايجيو الكلاب يتمتعو بيها ...انا مزال شادها والكلاب عند باب داري منعقلش على الي يبيدقني من لاخر ...جات فالعشير اصحبي فالعشيرعصام : وبوك يغدرك كتسنا فالعشير يكون معاك ؟! اربي لماسير غا تقااود عليا كون بنتي ليا نطحن دينمك فهاد طحانة رجلة ديال ز*** ..."قطع عليه فالبلاصة ...كمل شنو كيدير ...اما فالناحية الاخرى او بالقرب منه فحي السعادة ردات العشا يطيب وجالسة معاها صفاء وسيمو كيتفرج مالقا فين يخرج ووصاه عصام يبقى حتى يجي باش يهضر معاه على شي بريكول يترزق فيه ...دخلات عليهم لقات صفاء شادة تيليفون كتبقشش فيه مكونيكطيا وفنفس الوقت كتدفع سيفيات لخدامي جديدة ...هزات فيها عينيها ...صفاء : اجي لهنا اجي ...فرح"بامتناع" : سيري بعدي مني الكلبة باقي العضة كتوزوز ليا فلحمي تفووو...صفاء : تي غا تعالي را لا بغيت نعضك ميشدني عليك والو نهار نبغي نرفس دينمك متعرفي امتا ...خليييينا پيس اند لوڤ واجي نشوفو شي لعيبة الحبس...قصري شر وهنيني...فرح"خرجات فيها عينيها وجايا عندها" : اهاااه شكون الي يقصر شر انا ولا نتي !؟"جلسات حداها"صفاء : اكيد نتي بدون نقاش"تقادات فالجلسة وهي تدخل لانسطاغرام وشافت فيها" اسميت داك عريض الكتاف ...فرح : لاش بغيتيه اختي ؛؟صفاء"صغرات فيها عينيها" : واش بديتي تخافي على رزقك ولا وذنيا غيسو ؟فرح : وا سوليك عليه نتي الي كتعرفيه كتر مني ...صفاء"كتشوف فيها بنضرة فشكل" : اااممممم واااخا زين الدين اش ؟!فرح : قالو ليا البغدادي...سيمو : قالو ليها مسكينة هي غا كيقولو ليها صافي الي تقاليها تتقول لينا وحنا كنقولو والديه ...صفاء : تبعصيص الي فهادي ما فحد واخا نديرو راسنا عرفناه من دوك الي قالو ليك ونكتبو zine eddin el baghdadi طلعش ليا تا لا لا ريح هاهي باج ديالو dc baghdadi تشا ريح وخا عاطي بضهر بلبسة ديال العمليات قشعتو اا من ضهرو يا دينمك ...شوفي شووووفي وعليا بليمين تا نتي كلبة الى قلتي لااااء ...فرح : اري نشوف "وراتها جا سيمو تاهو لاح راسو كيطل بان ليهم غير غرف العمليات ووجوه ناس قبل وبعد العملية شي موري وجهو مشوه وشي مغطيه ...قلبو على تصاور وجهو والو بقاات صفاء تبقشش تا طاحت على سطوري لايحها ادمن الباج فيها فيديو لاحدى المؤتمرات الطبية "صفاء : اجي اجي هذا مؤتمر واقيلة ..بلاتي هذا ف سويسرا اصحيبة "كتفرج فسطوري قرات عنوان المؤتمر بالفرنسية وفهماتو" مؤتمر ديال تشوهات الحروووب...مهم ناس الي وقع ليهم تشوه نتيجة الحر ب ...بلاتي بلاتي ...ها هاهواااااا "وقفات سطوري عليه كان واقف بكل شموخ داير نظاراته ديال شوف بقميجة بيضة وسروال توب گري لحيته الكثيفة السوداء وحجبانه الغلاض الي قربو يوليو مگرونين كيشرح الحالة الي كانت صورتها قدااش فداطاشو حالة من الحالات الي قدر انه ينجح فيها ويتوصل لعلاج وحل لتشوه الي فيها ..."سيمو : نسيبي اش كيدير لفرونسي ديييييينمو دييييينمو شي حد يهضر معاه يملخ مو...فرح"ضارت مغوبشة فيه" : تا امتا ولا نسيبك ؛؟سيمو : لاما رجعتيهش نسيبي يبرك ليك الما فركابي ....

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن