الجزء 107

2K 38 0
                                    

نزل مدردب مع الدروج خلاها فالبيت مافهمت من هضرتو والو..طبيعي بحكم ماعارفاش راه سمع كلشي حتى من صفاء مارداتش البال ونسات را كان الخط مخليه محلول عند بالها قطع حتى يصوني لفرح...مع وصل لتحت لقاها جايا وغير شافتو فحال بان ليها داك الشخص الي عليه تعول فكلشي الشخص الي ضلماتو بهضرتها والي مزال لحد الساعة معتارفة بهادشي ونادمة على الكلام الي خرج منها فحقو...الشخص الي قالت عليه انه عاطيها قيمة....توبا"هزات طرف كمايمها كتمسح دموعها" : على سلامتك بعدا..."تنهدات"زين الدين"الصمت"توبا : سمح ليا ولدي قلت ليك هاد الهضرة.غير طايح عليا الضيم وصافي...زين الدين"عض لسانو لدااخل كيبان غير فكو كيتحرك عينيه جامدين عليها واحد الشوفة داير ماتقدريش تفسريها مخلطة بين غضب جدية...هي كتشوف فيه تفافات ماعرفت تمشي ولا تبقى واقفة.."توبا : مم انا نمشي لعند ضحى نشوف شنو خاصها...على سلامتك ثاني ولدي..حتى لمن بعد ونهضر معاك."طارت ونزلت بداك الصوت الي نطق بيه"زين الدين : هي دابا...توبا : ااا...زين الدين"تم غادي جيهة المكتب" : تبعيني...بدون مقدمات ولا خطاب...كلمة وحدة ونضرة وحدة كانت كافية انها تفهم حجم الجدية والغضب الي كانو باينين عليه...تخطاها ومشى لجيهة الممر فين كاين المكتب ديال باه فين كان كيسهر بعض المرات على خدمتو ديال المجوهرات.. الي ولا ديالو طبعا...حدرت راسها وضارت تبعاتو وحدة فسنها ومكانتها عند زين الدين تبعو وتوصل راسها لهاد المواصل شي حاجة الي كتضر فالخاطر بالنسبة ليها هي الي وصلات راسها لهادشي...غاديا تابعاه وقلبها كيضرب عيات تكابر وماتبينش انها خايفة وماتخافش لكن قدامو وحيث عارفاااه شنو كيسوى الرعب دب ليها فذاتها حتى حسات بالدوار وضبابة كتمشي وتجي بين عينيها...حلات الباب ودخلات لقاتو جالس فوق الفوطوي الي قدام المكتب مفرق رجليه وايدو كدوز على لحيتو من الذقن..عينيه فنقطة بعيييدة ساااهي بنفس الشوفة..غير حلت الباب وسداتو وهو يشير ليها بايدو تجلس مقابل ليه...توبا"حنحنت وقربات جلست فين نعت ليها وشافت فيه" : خ خباار الخير...زين الدين"هز فيها عينيه الي جمغمو بالدم ديك الكلمة كتبقى ترجع ليه وتحفر ليه فقلبو وتعاود...فيييه ماينوض يخلط ويطحن وشوف تشوف غداديو واش يبردو..لكن هنا الشخص الي تسبب ليه فهاد الغضب هو "عمتو"..امراة كبيرة وهنا كملت ليه الباهية..بقى كيشووف فيها واحد الوقت دار فيها واحد شوفة ديال ماضنيتكش تديري ليا هادشي..رجع تكا عالفوطوي ونطق" : مالك ؟!توبا"حدرت عينيها وسكتت"زين الدين : سولتك !!توبا : فراسك ياك ؟"نزلو دموعها يجريييو"زين الدين"هز حاجبو" : شنو الي فراسي ؟؟؟توبا : البارح بالليل سولني هذاك الولد خو مرتك على..زين الدين : عندو سمية...توبا : سيم محمد رضى يمكن..مافاراسيش را غايبات معانا و قلت ليه را هنا مكيبات فيه حد حيث سول على الحاج جد مراتك وهي جات كتغوت عليا وتهز فصوتها وقل..."نطق مجهد صوته شوية تا قفزت وهزت فيه عينيها"زين الدين : تعاودي شغل العيالات هنا ؟ "خنزر فيها" كسالة هذا الي قدامك !!توبا : لل لا حاشا ياك سولتيني مالي ؟زين الدين"هز سروالو من عند ركابيه وقرب ليها مقابل معاها مزيان عينيه طالقين واحد تخنزيرة لا حول ولا قوة.." : مااالك ؟ ماالك الحاجة توبا البغداادي...شنو بااغية وفاش عينك ؟توبا"الصمت"زين الدين"خبط فوق الطابلة تا طارت ونزلت" : شنووو باااغية بالضبط شنوووووووو ؟ ماكفاكش الي جرا ليك ماكفاوكش فعايلك القدييمة "خرج عينيه ودار صبعو ففمو مسكتها" حاضر وشايف وعايش..لاش باغة توصلي اا عمتي لااااش !!توبا"تبسمات بجنب" : شنو وصلات ليك ؟"جهد صوته تا غمضت عينيها ونزلو دموعها بالخلعة"زين الدين : بنت الناس بعيدة عليك..بنت الناس ديال ماليها "شير لصدرو" واحد منهم..الي ماعندو حد من غيرها"هزات فيه عينيها بصدمة"..توبا : علاش تزوجتي بيها هي ؟ ياك كنتي باغي غير تفقص الغالي علاش تزوجتي بيها ؟زين الدين : سوقك ؟توبا : را كانت غاتكون واحد"واااااااااو على قفزة قفزااااات تا حسات بالضبابة نزلات عليها وهادشي نتيجة الغوتة الي غوت تا هز واحد الفاز ضرب بيه الحاااااايط تا تشتت وهي تجمع وريقها حلف لا بغا يتصرط بالخلعة"زين الدين"عرووق نواضرو تنفخو" : ماااااااااانسمعهااااااااااش منك هاد الكلمة مانعاااااودش مزال نسمعها "خبط طابلة خبطات متتالية خلا قلبها بغا يسكت ندمات لاش نطقات هي كاع.." مانعااودش..."شاف فيها مخنزرررر العافية كتضرب فيها من جيهتو" هاديييك بنت الناااس مرتي مرتي اناااااا...سهمها من سهمي وقيمتها من قيمتي...تقاااس منها شعرة نضلم ا توبا "حط صبعو على فمو " نضضضضللللم...توبا : ياااك اولدي يااك هادي هي قيمتي عندك..هكا تجازي عمتك الي رباتك ياااك"كتهضر وصوتها كيترعد"...زين الدين"خرج عينيه" : شمن عام ربيتيني ؟ العام الي جبتك من ديور الكرا"هز ايدو" ماعليش بيوت الكرا ؟ العام الي محتاج الي يربيني جبتك ربيتك نتي وداك الخدام ديال با الله يواليه برحمة الله...توبا"حدرت راسها وعصررت عينيها كتبكيييي حك ليها على جرح قديييم وهو معيشتها فبيوت الكرا وسط الوسخ"زين الدين : شفتي فين وصلتي راسك شفتي فين هبطتي قيمتك وخليتي ولد خوك يخرج ليك هاد الكلام ؟ شفتي التعدي بالهضرة فين كيوصل الجرح فالخاطر ؟

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن